رياضة

​14 محترفًا بالدوري السعودي يشاركون في كأس العرب

8-12-2021 | 16:26
​ محترفًا بالدوري السعودي يشاركون في كأس العرب وليد أزارو لاعب الاتفاق السعودي
أحمد عبد الحميد

يشارك 14 لاعبًا محترفًا بالدوري السعودي للمحترفين، مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر، التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجاري، بمشاركة 16 منتخبًا.

ونال المنتخب الجزائري النصيب الأكبر من عدد المحترفين، يليه منتخب المغرب، ونرصد في هذا التقرير أبرز هؤلاء اللاعبين..

شارك أحمد حجازي مدافع  منتخبنا الوطني والاتحاد السعودي  مع منتخب مصر أساسياً في أول مباراتين في البطولة، قبل أن يتم استبداله في المباراة الثالثة أمام الجزائر بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وتضم تشكيلة الجزائر عدد كبير من محترفي دوري المحترفين السعودي، مثل العربي سوداني لاعب ضمك، الذي شارك في أول مباراة ضد السودان، وانتهت برباعية نظيفة لصالح بلاده، ونجح خلالها في تسجيل أحد الأهداف، إضافة إلى صناعة هدف في اللقاء، الذي لعب فيه أيضاً رايس مبولحي حارس الاتفاق أساسياً، وكذلك سفيان بن دبكة لاعب الفتح، وكل من: مصطفى زغبة حارس ضمك، وأمير سعيود لاعب الطائي الذي شارك أساسياً في تشكيلة الفريق الجزائري أمام السودان، والبديل أيوب عبد اللاوي مدافع الاتفاق.

ولم يتوقف حضور محترفي دوري المحترفين السعودي، عند منتخبي مصر والجزائر فقط، حيث يعتمد المنتخب التونسي، على كل من نعيم السليتي لاعب الاتفاق، وسعد بقير لاعب أبها.

ويشارك الثلاثي وليد أزارو لاعب الاتفاق وكريم البركاوي لاعب الرائد ومحمد فوزير زميله في نفس الفريق، مع منتخب بلادهم المغرب في كأس العرب، إضافة إلى عبدالعالي المحمدي حارس أبها، ومروان سعدان مدافع الفتح.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة