رياضة

عمرو الدسوقي: كيروش مدرب شجاع.. وشريف يجب أن يلعب كمهاجم صريح

8-12-2021 | 15:44
عمرو الدسوقي كيروش مدرب شجاع وشريف يجب أن يلعب كمهاجم صريح البرتغالي كارلوس كيروش
راجح الممدوح

أشاد عمرو الدسوقي لاعب المصري البورسعيدي السابق، بالمستوى الذي ظهر به منتخب مصر في مواجهة الجزائر (1 ـ1)، أمس الثلاثاء، بختام دور المجموعات بكأس العرب.

وقال عمرو الدسوقي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون سبورت: "كارلوس كيروش يدير منتخب مصر بشكل رائع، ويسعى لتحضير صف ثان وجيل جديد للفراعنة".
 
وأضاف:"كيروش مدرب شجاع لا يخشى الانتقادات ولا يتوقف عن المغامرة، وتمكن في فترة زمنية قصيرة من تقديم العديد من الأسماء الرائعة للكرة المصرية مثل عمر مرموش وحسين فيصل ومهند لاشين وأحمد ياسين وعمر كمال عبد الواحد وأحمد رفعت".
 
وكشف:"أتعجب بشدة من تفريط نادي الزمالك في خدمات حسين فيصل بهذه الطريقة، ويجب أن تتحرك الإدارة لمحاسبة الشخص الذي قام بذلك، فهو لاعب موهوب ويمتلك إمكانات فنية رائعة".
 
وأوضح:"لدي انتقاد وحيد للمدير الفني لمنتخب مصر وهو خاص بمشاركة محمد شريف في مركز الجناح، ويجب التفكير في الدفع به كمهاجم الصريح من بداية المباراة، حيث أن تواجده كجناح يفقده فرصة تسجيل الأهداف".
 
واختتم:"بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها منتخب مصر من مواجهة الجزائر، أتوقع أن يكون الفراعنة هم الأقرب لحصد لقب كأس العرب".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة