محافظات

حملة لإصلاح أعطال الكهرباء في البحيرة

8-12-2021 | 12:28
حملة لإصلاح أعطال الكهرباء في البحيرةإصلاح أعطال الكهرباء - أرشيفية
البحيرة-ياسر شميس

نفذت الوحدات المحلية بمحافظة البحيرة، وشركة توزيع الكهرباء، حملة لإصلاح أعطال الكهرباء، وتركيب كشافات الإنارة الناقصة، في الطرق الرئيسية.

تأتي الحملة في إطار حرص أجهزة المحافظة على جودة الإنارة داخل الشوارع في المدن والقرى، بما يسهم فى زيادة إحساس المواطنين بالأمن، وتقليل الحوادث على الطرق الرئيسية، ومنع حدوث ماس كهربائي في أعمدة الإنارة بخاصة في موسم الشتاء.

ونظم مركز كوم حمادة حملة لصيانة الكشافات، أشرف عليها عماد الدكرورى رئيس الوحدة المحلية، وتمكنت من صيانة وإصلاح 40 كشافًا، فى قرى المركز.
وأشرف مجدى إبراهيم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، على حملة لصيانة الكشافات وشد الأسلاك على الطرق العمومية، وكذلك إصلاح وصيانة محولات الكهرباء، وتمكنت الحملة من صيانة وتغيير 22 كشافًا.

من جانبه شدّد هشام آمنة محافظ البحيرة، على متابعة أعمال الصيانة أولاً بأول، لحل مشكلات المواطنين، والتواصل الدائم بين الوحدات المحلية والشركات والأجهزة المعاونة، من خلال غرف العمليات الدائمة لمواجهة الطوارئ، وتوفير قطع الغيار للكشافات فى مخازن الوحدات المحلية بشكل مستمر، مع إمداد المناطق النائية بكشافات الإضاءة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة