رياضة

خلال اتصال هاتفي مع الجهاز الفني.. وزير الرياضة يهنئ المنتخب الوطني ويحفزهم للفوز بلقب بطولة كأس العرب

8-12-2021 | 02:00
خلال اتصال هاتفي مع الجهاز الفني وزير الرياضة يهنئ المنتخب الوطني ويحفزهم للفوز بلقب بطولة كأس العربأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة هاتفياً مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، والجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير،  ووائل جمعة مدير المنتخب، وقدم التهنئة لهم بالصعود والأداء المتميز والنتائج الطيبة التى حققها المنتخب  حتى الآن.

وخلال اتصالاته، اطمأن وزير الرياضة علي البعثة المصرية للمنتخب الوطني  وتقديم التهنئة علي تصدر المجموعة التي نافس فيها كل من منتخبات "لبنان، السودان، الجزائر".

وطالب الوزير بمواصلة التركيز وتقديم اللاعبين أداء أكثر تميزاً في المباراة المقبلة أمام منتخب الأردن، والتأهل إلي المربع الذهبي، والفوز بلقب البطولة التي تتابعها الجماهير المصرية في إطار من الدعم والمساندة والمؤازرة للمنتخب الوطني.

من جانبه، أعرب المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش عن سعادته بالمشاركة في بطولة كأس العرب التي تعد بروفة قوية لبطولة كأس الأمم الإفريقية المزمع إقامتها في يناير المقبل، واكتساب اللاعبين مزيد من الخبرات والاحتكاك  بمدارس كروية مختلفة، مشيراً إلي أنه أصبح لديه مجموعة كبيرة ومتنوعة من اللاعبين في مختلف المراكز، قادرة علي صنع الفارق في المنافسات المقبلة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة