أخبار

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولتي تهريب عدد من الأقراص المخدرة

7-12-2021 | 22:21
جمارك مطار القاهرة تضبط محاولتي تهريب عدد من الأقراص المخدرةجمارك مطار القاهرة
أ ش أ

تمكن رجال الجمارك بمطار القاهرة الدولي، من ضبط محاولتي تهريب عدد من الأقراص المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

وكانت المحاولة الأولى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة الإيطالية القادمة من روما، وبتمرير الحقائب على جهاز الفحص بالأشعة تلاحظ وجود عبوات أدوية داخل حقائب الراكب وبتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود 24 شريطا بها 248 قرصا من مخدر الترامادول وأيضا زجاجتين بهما سائل من نفس المخدر داخل حقائبه.

أما المحاولة الثانية، فكانت أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة الأوكرانية القادمة من كييف استوقف مأمور الجمرك أحد الركاب اثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية وبتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود 22 شريطا بها 232 قرصا من مخدر الترامادول والكونترمال واللاريكا بين طيات الملابس داخل حقائب الراكب. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضري ضبط جمركي ضد الراكبين وذلك بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي والذي أحال الراكبين للنيابة المختصة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة