حـوادث

وزير العدل: الرئيس السيسي يسعى لبناء دولة حديثة ودخول مصر التحول الرقمي

7-12-2021 | 22:05
وزير العدل الرئيس السيسي يسعى لبناء دولة حديثة ودخول مصر التحول الرقمي وزير العدل المستشار عمر مروان
مصطفى عيد ذكي

قال المستشار عمر مروان، وزير العدل، إن مصر تسعى بوعي وقيادة رشيدة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى بناء دولة حديثة وتحقيق نهضة شاملة تبلورت في التوجيه الرئاسي بدخول مصر مجال التحول الرقمي لتحقيق التنمية والرخاء وضمان دقة العمل والأداء.

وعقدت وزارة العدل اليوم برئاسة المستشار عمر مروان احتفالية بمناسبة الإطلاق الرسمي للنصة التقاضي الإلكتروني للمحاكم الاقتصادية، بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمدير العام لشركة مايكرو سوفت مصر , ورئيس مجلس إدارة شركة لينك ديفيلومنت.

وأكد الوزير خلال كلمته، أن وزارة العدل تحت مظلة ومتابعة  رئيس مجلس الوزراء وضعت نصب عينها منذ اليوم الأول وسعت إلى تحقيقه على كافة الأصعدة والقطاعات لافتا إلى ما يتعلق منها بتطوير منظومة التقاضي وتيسير إجراءاته على المتقاضين مشيراً إلى أن ثمرة النجاح كانت حصاد العمل المشترك مع وزارات الاتصالات والتخطيط والمالية وشركتي ميكروسوفت و المتخصصتين في هذا المجال.

وأطلقتا وزارتا العدل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم،  منصة التقاضي الإلكتروني أمام المحاكم الاقتصادية،  تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورؤية مصر 2030، نحو تطبيق التحول الرقمي في مؤسسات الدولة، وتحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة