رياضة

ألفيس يحفز لاعبي برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

7-12-2021 | 20:02
ألفيس يحفز لاعبي برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطالالبرازيلي داني ألفيس
وكالات الأنباء

حفز البرازيلي داني ألفيس، الوافد الجديد لبرشلونة، زملاءه قبل موقعة بايرن ميونخ، المقرر لها غدًا الأربعاء، على ملعب أليانز آرينا، في ختام لقاءات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة للفوز غدا من أجل ضمان التأهل لثمن النهائي، دون النظر لنتيجة مباراة بنفيكا ودينامو كييف.

وقال ألفيس في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "الرغبة في الفوز والقيام بعمل جيد هائلة، يجب تقدير ذلك بشكل كبير، ويجب الذهاب إلى هناك (ألمانيا) للبحث عن التأهل".

وأضاف: "نحن برشلونة، وعلينا أن نعرف أين نحن وماذا نمثل، كل شيء في الحياة يعتمد على الذات، وسيكون الأمر أسهل بكثير حينها".

وتابع: "سوف نستمر في الاعتماد على أنفسنا، وسنذهب إلى ملعب قمنا فيه بالفعل بأشياء إيجابية من قبل، لذلك علينا أن نلتقط تلك الأشياء الجيدة التي فعلناها في آخر مباراتين ونستمر في التطور، ومن ثم علينا أن نحلم".

وأكمل: "نحن فريق من الأشخاص الذين يحلمون، لكن أيضا الأشخاص الذين ينفذون، مع هذا الاستعداد وهذه الطاقة، سننافس للرمق الأخير".

وزاد: "لدينا الكثير لنلعب عليه هناك، ومن حقنا أن نكون في الدور المقبل، المرحلة صعبة، لكن التحديات لمن لا يخافون من السيناريوهات الصعبة".

وأكد: "هذا النادي معتاد على لعب مباريات ونهائيات رائعة، ورغم صعوبة الموقف حاليًا، فهو الوقت المناسب للتحذير من قوة برشلونة".

وواصل: "على الرغم من حقيقة أن الناس يفكرون بشكل مختلف، وأن النتائج في الآونة الأخيرة لم تكن الأفضل بالنسبة للبارسا، إلا أن الفريق ما زال موجودا ويواصل القتال".

وختم: "نحن برشلونة، وعلينا أن نتأهل بسيناريو مثل هذا، الأندية الكبيرة تظهر شخصيتها في مثل هذه الأوقات، علينا الاستعداد لهذه المعركة العظيمة وأن نبذل فيها كل ما لدينا".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة