محافظات

وزير الأوقاف ومحافظ المنوفية يشهدان مناقشة رسالة دكتوراه|صور

7-12-2021 | 18:11
وزير الأوقاف ومحافظ المنوفية يشهدان مناقشة رسالة دكتوراه|صوروزير الأوقاف ومحافظ المنوفية يشهدان مناقشة رسالة دكتوراه
المنوفية - إسراء قنديل

استقبل الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، اليوم الثلاثاء، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وإبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية فى زيارة وزير الأوقاف للجامعة لمناقشة رسالة دكتوراه لباحث بقسم اللغة العربية بكلية الآداب.

أكد مبارك على أهمية دعم أواصر التعاون بين الجميع، مشيرا الى سعى الجامعة الدائم لاستضافة أهل الدين لإلقاء محاضرات توعوية للطلاب عن تجديد الخطاب الديني الذي يعني إعمال العقل في فهم صحيح النص مع الحفاظ على الثوابت الشرعية، ومدى اهتمام القيادة السياسية بتجديد الخطاب الديني ونشر الفكر الوسطى المعتدل والمستنير بين طلاب الجامعات.
 
 أشار وزير الأوقاف، إلى أن الوزارة نجحت فى العمل على الارتقاء بالمستوى الثقافى والفكرى حتى عادت مصر بقوة فى المجال الديني على الساحة الدولية من خلال اللقاءات والمؤتمرات الدولية التى تعقد فى المجلس الأعلى للشئون الإسلامية أو مشاركة الموفدين بالخارج، مؤكدا استمرار العمل على تجديد الخطاب الديني والاهتمام بالفكر والترجمة وتأليف الكتب والتوزيع، والتأكيد على أهمية الانفتاح الثقافى والتعلم منذ الصغر.
 
 حضر اللقاء جلال عبد السلام القائم بعمل أمين عام الجامعة، الدكتور عبد الرحمن الباجورى مستشار رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، الدكتور أسامه مدنى عميد الآداب والمستشار الإعلامى لرئيس الجامعة، المحاسب محمد موسى نائب المحافظ.
 
 فى ختام اللقاء أهدى رئيس الجامعة درع الجامعة للدكتور محمد محتار جمعه وزير الأوقاف الذى قام بدوره بإهداء رئيس الجامعة نسخة من آخر مؤلفاته.


جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة