رياضة

«أفشة» يخضع لجلسة علاج طبيعي بعد تعرضه للإصابة

7-12-2021 | 17:05
;أفشة; يخضع لجلسة علاج طبيعي بعد تعرضه للإصابةمحمد مجدي أفشة
أحمد ناجي

خضع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب المنتخب المصري الأول لكرة القدم لجلسة علاج طبيعي بعد تعرضه للإصابة في العضلة الأمامية والتي أبعدته عن مباراة الجزائر المرتقبة.

ونشر محمد مجدي أفشة صانع ألعاب المنتخب الوطني، فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام، خلال خضوعه لجلسة العلاج الطبيعي.

وأجرى أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتصالاً هاتفياً بطبيب المنتخب الوطني؛ للاطمئنان على محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق.

وقال أبو عبلة إن اللاعب اشتكى من شد في العضلة الأمامية ويخضع لبرنامج علاجي وتدريبات استشفائية وسوف يخضع لفحص طبي بعد 48 ساعة.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني أمس الإثنين غياب محمد مجدي أفشة عن مباراة الجزائر اليوم بسبب الإصابة. وأوضح أبو عبلة أن مشاركة محمد مجدي أفشة في المباريات المقبلة سيتم حسمها عقب الاختبار الطبي الذي يخضع له بعد 48 ساعة.

وأعلن البرتغالى كيروش خلال المؤتمر الصحفى أن أفشة غير جاهز بنسبة 100% لمباراة الغد، ولن نغامر به، لكن لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتأدية المطلوب منهم فى مباراة الجزائر.

وضمن منتخب مصر والجزائر التأهل رسميًا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب، بعدما حقق كل منهما فوزين متتاليين على لبنان والسودان فى المجموعة الرابعة، ووصولهما إلى النقطة رقم 6، بينما لم يحقق السودان ولبنان أى نقاط.

وحقق المنتخب فوزًا كبيرًا على السودان بخماسية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.


 أفشة  يخضع لجلسة علاج طبيعي بعد تعرضه للإصابة أفشة يخضع لجلسة علاج طبيعي بعد تعرضه للإصابة
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة