رياضة

المصري.. الأجانب على الأبواب

7-12-2021 | 16:56
المصري الأجانب على الأبوابالمصري .. الأجانب على الأبواب
بورسعيد - محمد ياسين

المدير الفني يفتش عن مهاجم ولاعب وسط في الشتاء

الشعباني يراقب المقاصة ويجهز الشيخ ومرعي وحمودي

بورسعيد – محمد ياسين: في سرية تامة، استقر معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي على فتح ملف التعاقد مع لاعبين أجانب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

ووضع الشعباني في حساباته ضم رأس حربة بالإضافة إلى لاعب وسط مهاجم بشكل مبدئي على رأس الأولويات في الميركاتو الشتوي لدعم المركزين في الفترة المقبلة خاصة في ظل ابتعاد أوستين أموتو النيجيري عن مستواه وظهور أنباء عن انتقاله إلى الإسماعيلي .

وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة حسم الشعباني مع إدارة المصري ملف الصفقات الأجنبية وسط ترشيح للتونسي الدولي طه ياسين الخنيسي هداف الترجي التونسي لدعم مركز رأس الحربة في الانتقالات المقبلة

إلى جانب التعاقد مع 3 صفقات محلية على الأقل لدعم مراكز المدافع ولاعب الوسط المدافع والظهير الأيسر في الميركاتو الشتوي .

ويأتي تفكير الشعباني في دعم صفوفه بصفقات جديدة من أجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة بقوة على لقب بطل الكونفيدرالية الإفريقية عقب تأهل المصري رسميا إلى مرحلة المجموعات مستقبلا .

وينتظر أن تشهد قائمة المصري الإفريقية انضمام لاعبين للحسابات مثل عمرو مرعي وأحمد حمودي وأحمد الشيخ وإلياس الجلاصي وإسلام جمال وأحمد علاء وأسامة الجزار لدعم الصفوف في الفترة المقبلة .

وتلقى المدير الفني للمصري وعودا من إدارة النادي بالعمل على توفير ميزانية مالية خاصة للصفقات الشتوية لضمان دعم صفوفه بصفقات قوية يمكن لها المنافسة بقوة على المربع الذهبي للدوري .

وعلى جانب آخر، ينتظر لاعبو المصري الحصول على مكافأت الفوز الأخيرة على ريفرز يونايتد النيجيري بهدف دون رد في إياب ملحق دور الـ 32 بخلاف نسبة جديدة من المستحقات المالية للعقود السنوية .

ويبدأ الجهاز الفني للفريق البورسعيدي في الساعات المقبلة تحضيراته لمبارياته المرتقبة في الدوري الممتاز وسط تجهيز لأكثر من عنصر مثل عمرو مرعي واحمد الشيخ وأحمد حمودي الثلاثي الهجومي الذي ينتظر أن يراهن عليهم معين الشعباني المدير الفني بشكل أساسي أملا في زيادة القوة الهجومية للفريق لاستكمال سلسلة الانتصارات في الدوري من أجل السير قدما في سباق المنافسة على المربع الذهبي .

 وبدأ المدير الفني في متابعة تسجيلات لمباريات مصر المقاصة خلال منافسات بطولة الدوري الممتاز الموسم الجاري للوقوف على نقاط القوة والضعف لديه قبل خوض اللقاء المرتقب بين الفريقين .

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة