رياضة

بيراميدز يفكر في " ساسي "

7-12-2021 | 16:56
بيراميدز يفكر في  ساسي بيراميدز يفكر في " ساسي "
أحمد الضبع

جلال يريد نجيب وفرجاني.. ومنسي يقترب من الرحيل

كتب – أحمد الضبع: يعقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز اجتماعًا مع الإدارة في الساعات القليلة المقبلة لحسم ملف التعاقدات الشتوية المنتظر إبرامها لدعم صفوفه في يناير المقبل.

وشهدت الساعات الأخيرة وضع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط مدافع الدحيل القطري ضمن الحسابات لدعم مركز الارتكاز بلاعب صاحب خبرات إلى جانب نبيل دونجا في محاولة لتقوية صفوفه أملا في حصد لقب بطل الكونفيدرالية الإفريقية .

كما يسعى جلال للتعاقد مع شكري نجيب مهاجم الإسماعيلي الذي يراه ورقة جيدة يمكن الرهان عليها في أكثر من مركز مثل رأس الحربة والجناح الأيسر والجناح الأيمن في مبارياته المقبلة .

وشهدت الكواليس الأخيرة أنباء قوية عن إمكانية رحيل ناصر منسي رأس الحربة في ظل رغبة الأخير في الانتقال لنادي أخر لعدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات منذ بداية الموسم الجاري .

ويعتمد جلال على الصفقات الشتوية في تقوية صفوفه خاصة في ظل تواجد بيراميدز حاليا ضمن دائرة الفرق المنافسة على اللقب المحلي " الدوري الممتاز " بخلاف التأهل إلى مرحلة المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية وهي البطولة التي يضعها على رأس الأولويات في سباق الموسم الجاري أملا في حصد أول لقب قاري لبيراميدز في تاريخه .

وتلقى المدير الفني وعودا من إدارة بيراميدز بالعمل على دعم صفوفه بصفقات قوية في الميركاتو الشتوي وتوفير ميزانية مالية خاصة لهذا الملف في أسرع وقت .

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة