رياضة

الدراويش.. الرائد السعودي آخر بروفة

7-12-2021 | 16:56
الدراويش  الرائد السعودي آخر بروفةالدراويش.. الرائد السعودي أخر بروفة

 حمص: الوجوه الصاعدة في الحسابات.. والقادم أفضل

الإسماعيلية – خالد لطفي: اكتفى الجهاز الفني للإسماعيلي بخوض الفريق الأول لكرة القدم اللقاء الودي الأخير أمام الرائد السعودي 15 ديسمبر الجاري بملعب الدراويش في إطار الاستعدادات الجادة لمواجهة سموحة في الأسبوع السابع بالدوري الممتاز المحدد موعده 21 من نفس الشهر بالإسكندرية.

وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي والأطقم المعاونة له مواطنه ساسبتيان فابلو ومحمد حمص المدربين المساعدين وستبيان هيريرا مخطط الأحمال وسيد توفيق مدرب حراس المرمى وضعوا برنامجًا تدريبيًا للمعسكر المغلق الذي بدأ مساء أمس ولمدة ثمانية أيام بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية بوجود كلًا من وهم محمد صبحي ومحمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمررضوان لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعبد الله جمعة ومحمد عمارومحمدبيومي والتونسي مروان الصحراوي ومحمد نصر وأحمد أيمن ومحمود البدري وعبدالله جمعة ومحمد دسوقي وعصام صبحي ومحمد بيومي وعبد الرحمن مجدي وعماد حمدي ومحمد مخلوف ومحمد عادل وأحمد مدبولي وعمر الوحش ومروان شوقي ومحمدعبدالسميع والناميبي شيلونجو ووجيه عبدالحكيم ومحمد الشامي ويشتمل تكثيف الجرعات التدريبية لفترتين.

وقال محمد حمص المدرب العام للإسماعيلى إن معنويات أعضاء الفريق أصبحت في عنان السماء بعد دخولهم المعسكر المغلق الذي نهدف من وراءه زيادة الانسجام بينهم وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال اللقاءات الرسمية السابقة بالدوري الممتاز.

وأضاف أن هناك تركيز تام للارتقاء باللياقة البدنية للاعبي الإسماعيلي خلال الوحدتين التدريبيتين الصباحية والمسائية بالملعب الملحق بالفندق المطل على بحيرة التمساح طوال أيام المعسكر المغلق للوصول بها لأفضل معدلاتها.

وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن توقف المسابقة المحلية لمشاركة منتخبنا الوطني لبطولة كأس العرب بدولة قطر جاءت مفيدة للغاية لإجراء فترة إعداد مصغرة لتعرف الأرجنتيني خوان براون على قدرات وإمكانات أبناء الفانلة الصفراء لقصر فترة توليه قيادة الدراويش.

وأوضح أن العناصر الصاعدة من قطاع الناشئين بالإسماعيلي لها دور مهما في حساباتنا لاستعانة بالبعض منهم في المباريات القادمة بالدوري الممتاز حسب احتياج المراكز الشاغرة لهم بسبب غياب الكبار للإصابة أو الإيقاف معًا على حد سواء.

وأكد أن المسئولين بالإسماعيلي اقتربوا من حسم أكثر من صفقة رابحة محلية وأجنبية لقيدهم مع فتح أبواب الانتقالات الشتوية لزيادة قوة فريقنا ووضعه على الطريق الصحيح بعد الانكسار الكروي الذي شهده منذ بداية الموسم الحالي.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة