محافظات

تشميع 5 محلات تجارية في حملة بحي المنتزه بالإسكندرية

7-12-2021 | 16:38
تشميع  محلات تجارية في حملة بحي المنتزه بالإسكندريةإغلاق وتشميع - أرشيفية
الإسكندرية - أحمد صبري

شن حي المنتزه أول الإسكندرية، اليوم حملة مكبرة على المحال التجارية والمقاهي والمطاعم والأسواق استهدفت متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت المهندسة جيهان مسعود رئيس حي المنتزه أول، إن الحملة تأتي في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء برفع معدلات العمل لخدمة المواطنين.

 وأضافت رئيس حي المنتزه أول، في بيان صادر عنها اليوم الحملة استهدفت كل من منطقة الفضالي  بتفرعاتها وشارع 30، كما شملت شارع ملك حفني بحري، وميدان فيكتوريا، وشارع محمد نجيب، وشارع جمال عبد الناصر، وشارع خالد بن الوليد.

 وأشارت مسعود إلى أن الحملة أسفرت عن غلق وتشميع 5 محلات، وتحصيل 5 آلاف جنيه غرامات فورية لمخالفة تطبيق الإجراءات الاحترازية.

شارك في الحملة مديرية الشئون الصحية، التفتيش الصيدلى، الطب البيطرى، الأمن الصناعي، القوى العاملة، حماية المستهلك، التموين، شركة مياه الشرب، الصرف الصحي، الرصد البيئي بالمحافظة.

 كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد شدد على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تكثيف الحملات الرقابية لمتابعة إزالة التعديات والإشغالات بالأسواق المخالفة على مستوى الأحياء مع اتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه أي مخالفات جديدة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة