Close ad

تعليم المنوفية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم تحت شعار قادرون باختلاف | صور

7-12-2021 | 15:08
تعليم المنوفية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم تحت شعار قادرون باختلاف | صورتعليم المنوفية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
المنوفية - إسراء قنديل

شهد هاني عنتر، القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، اليوم الثلاثاء، الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم والذي أقامه مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بإدارة شبين  الكوم التعليمية تحت شعار " قادرون باختلاف".

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بحضور سناء دراز مدير عام الشئون التنفيذية والمشرف على قطاع الأنشطة التربوية والثقافية بالمديرية وبعض مديري إدارات الأنشطة التربوية والثقافية بديوان المديرية علاوة على هيئة المدرسة المضيفة للاحتفال .

قدم طلاب كلية التربية للطفولة التابعة لجامعة السادات، فقرات استعراضية مشاركة منهم في الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم كما قدم طلاب المرحلة الابتدائية بالمدرسة عروضا فنية استعراضية .

في كلمته أكد مدير المديرية، أن الدولة لا تدخر جهدًا في سبيل دعم ذوي الهمم  وضمان حقوقهم،  مؤكدا زيادة الوعي لدى المواطنين بإدماجهم في الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية والعمل على توصيلهم إلى عالم شامل وميسرو تمكينهم من أجل تحقيق التنمية المستدامة .

في نهاية الاحتفالية افتتح مدير المديرية والوفد المرافق له معرضا للرسوم من إعداد طلاب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع من إعداد طلاب المراحل التعليمية بالمدرسة تحت إشراف معلمي التربية الفنية بالمدرسة، و كرم مدير المديرية الطلاب المشاركين في المعرض الفني موجها الشكر والتقدير لإدارة المدرسة المنظمة للحفل .


تعليم المنوفية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهممتعليم المنوفية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم

تعليم المنوفية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهممتعليم المنوفية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: