حـوادث

تأجيل النطق بالحكم في إحالة أوراق متهم للمفتي قتل مواطن وطفلته وأشعل النار في جسديهما

7-12-2021 | 14:45
تأجيل النطق بالحكم في إحالة أوراق متهم للمفتي قتل مواطن وطفلته وأشعل النار في جسديهماتأجيل - أرشيفية
محمد علي أحمد

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، النطق بالحكم في إحالة أوراق متهم بقتل مواطن وطفلته وإشعال النيران في جسدهما بسبب خلافات بمنطقة حلوان، لفضيلة المفتى لجلسة 9 مارس المقبل.

كشفت التحقيقات قيام المتهم بدائرة قسم شرطة حلوان، قتل المجني عليه إثر خلافات سابقة فيما بينهما وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض "ماسورتان حديديتان" ، وباغته حال نومه وعاجله بضربه  في الرأس، وما أن أيقن وفاته حتى أضرم النيران في جسده فأحدث ما به من إصابات تأيدت طبياً بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته.

 تبين قيام المتهم بقتل المجني عليها الطفلة عمداً مع سبق الإصرار، فبعد ارتكابه الجريمة الأرلي حاولت الفرار هاربة، ولكنه إنهال عليها وضربها بذات السلاح الأبيض استقرت برأسها قاصداً من ذلك قتلها، وما أن أيقن وفاتها حتى أضرم النيران.

تبين قيام المتهم بقتل المجني عليها الطفلة عمداً مع سبق الإصرار، فبعد ارتكابه الجريمة الأرلي حاولت الفرار هاربة، ولكنه إنهال عليها وضربها بذات السلاح الأبيض استقرت برأسها قاصداً من ذلك قتلها، وما أن أيقن وفاتها حتي أضرم النيران في جسدها فأحدث ما بها من إصابات.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة