منوعات

أبراج الشهية الدسمة .. الميزان ملك أكلات نصف الليل .. الثور من أكبر عشاق الطعام

7-12-2021 | 13:28
أبراج الشهية الدسمة  الميزان ملك أكلات نصف الليل  الثور من أكبر عشاق الطعامتناول الأطعمة
عبد الوهاب أبو النجا

يتعامل البعض مع الطعام باعتباره وسيلة للبقاء ويتناولون منه القدر الذى يساعدهم على الحياة الصحية السليمة، وهناك آخرون يعيشون من أجل الطعام، ويعتبر شغلهم الشاغل، ومن جانبهم كشف خبراء علم الفلك عن 5 أبراج يعشقون الطعام وهم " أبراج " الحمل و الثور والأسد والميزان والحوت".

برج الحمل

يعتبر مواليد برج الحمل من محبي الطعام، وهم على استعداد دائم لتجربة أنواع مختلفة من الطعام، كما أنهم يحبون تناول الأطعمة الحارة والغريبة لأنهم لا يخشون التجربة، ولديهم شهية دسمة ويمكنهم تناول 5 أو 6 وجبات في اليوم ويفضل عدم تجربة نفس الأطعمة المملة يومًا بعد يوم .

برج الثور

يعتبر مواليد برج الثور هم أكبر عشاق الطعام، فرج الثور من الأبراج التي تجد الأمان أي شيء مادي، فهم ينجذبون إلى الأشياء التى يمكنهم الشعور بها ولمسها، وهذا هو السبب الأكبر لحبهم للطعام، والحقيقة أنه بقدر حبهم للطعام من الصعب إرضائهم، فهم متذوقون للغاية ولا يأكلون إلا الأكل الشهي اللذيذ عالى الجودة .

برج الأسد

يحب مواليد برج الأسد الطعام، لكنهم ليسوا من النوع الذي يأكلون الوجبات السريعة، لإنهم يحبون أن يأكلوا طعامًا باهظ الثمن ولا يذهبون إلا إلى الأكل اللذيذ، وفي أوقات غضبهم أو اكتئابهم سيذهبون إلى أغلى الأكلات أو الحلوي، فهو متذوق كبير للطعام .

برج الميزان

يتميز مواليد برج الميزان بحبهم الشديد للطعام اللذيذ، ويقدرون الطعام عالي الجودة فهم متذوقون رائعون، وأيضا هم ملوك الأكل في منتصف الليل، ولا يتبعون روتين لياقة مناسب لمواجهة هذا السلوك، وهو ما يجعلهم عرضة لزيادة الوزن.

برج الحوت

يحب مولود برج الحوت الوجبات السريعة وهم منفتحون على تجربة المأكولات الجديدة، ومع ذلك، فهم يلجأون إلى الطعام عندما يكونوا في حالة اكتئاب أو الشعور بخيبة أمل، هذا سيجعلهم يقبلون بشراهة على الطعام بغرض تهدئة أنفسهم، لذلك فهم غالبًا ما يعانون من مشاكل الوزن .

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة