سوشيال ميديا وفضائيات

نور قطامش يروي كواليس مشاركته في مسلسل «نصيبي وقسمتك» |فيديو

7-12-2021 | 11:51
نور قطامش يروي كواليس مشاركته في مسلسل ;نصيبي وقسمتك; |فيديو نور قطامش يروي كواليس مشاركته في مسلسل نصيبي وقسمتك
سارة إمبابي

قال الفنان نور قطامش، أحد أبطال حكاية "النضارة البيضا" من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، إنه شارك في موسمين قبل هذا الموسم بأدوار مختلفة، مشيرًا إلى أنه لم يخشَ من تكرار التجربة لأن الموسم مختلف.

وأضاف خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وبسنت الحسيني، أنه طبيب أسنان واتجه للتمثيل لكنه لم يترك مهنته الأصلية: "العيادة زي ما هي، لكن أحب التمثيل، وفي البيت عندنا أهلي أصحابهم فنانون وبشوفهم، وكنت دايما أقول أنا عاوز أبقى كده".

وتابع، أنه بدأ يتجه إلى التمثيل بعدما تخرج من الجامعة في عام 2014 وحصل على ورش تمثيل، حتى شارك في بطولة عدد من الأعمال الفنية، مشيدًا بالتعاون مع الكاتب عمرو محمود ياسين: "اللي يشتغل معاه ميتخيلش إزاي هيشتغل مع غيره، لأن الورق لما بيجيلنا مش بنقدر نوقف قراءة من الحلقة الأولى لحد ما نخلص". 

وأوضح أحد أبطال حكاية "النضارة البيضا" من مسلسل "نصيبي وقسمتك": "بيعيشنا في جو المسلسل وبنقدر نفهم هو عاوزنا نطلع إزاي عشان كده بنطلع بأحسن صورة ممكنة".
وحول أفضل تهنئة تلقاها على مشاركته في المسلسل، قال: "حد قالي حسبي الله ونعم الوكيل فيك"، كما تطرق إلى قضية التنمر، وقال: "دع الخلق للخالق، وفي حاجات بتبقى مش بإيد الواحدة، فملهوش لازمة نتنمر على الناس".

https://www.youtube.com/watch?v=Z6h18ae6Thk
 


برنامج صباح الخير يا مصر
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة