ثقافة وفنون

أليك بالدوين يحذف حسابه علي تويتر بعد انهياره بالبكاء في لقاء تلفزيوني

7-12-2021 | 03:07
أليك بالدوين يحذف حسابه علي تويتر بعد انهياره بالبكاء في لقاء تلفزيونيأليك بالدوين
هبة إسماعيل

قام  أليك بالدوين بحذف حسابه الخاص علي  Twitter، بعد أيام قليلة فقط من إجرائه أول مقابلة له داخل الاستوديو حول حادث إطلاق النار أثناء تصوير فيلمه "Rust"، الذي أدى إلى مقتل المصورة السينمائية هالينا هتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا، كما حذفت زوجته هيلاريا بالدوين حسابها أيضا.

وحذف أليك حسابه مساء الأحد وفي صباح يوم الإثنين حذفت زوجته حسابها أيضا، ولا يوجد حساب علي تويتر غير " AlecBaldwln" ، مع العلم بأنه مسجل في بيانات الحساب أنه وهمي، ولم يكتب الحساب أبدا عن الحادث وكانت أخر تغريدة في 19 أكتوبر ، قبل يومين فقط من إطلاق النار العرضي ، وقبل ذلك في 12 يونيو ، لذلك يبدو أنه حساب غير نشط حتى الآن وفقا لموقع "فرايتي".

يأتي حذف الحسابات الشخصية لبالدوين وزوجته بعد أيام قليلة من ظهوره على ABC مع " George Stephanopolous " للحديث عن مأساة "ريست" لأول مرة على الهواء في الاستوديو، وانهار الممثل بالبكاء عدة مرات عندما أجاب على أسئلة حول سبب توجيهه مسدسًا إلى القتيلة هالينا هتشينز ، على الرغم من أنه نفى الضغط على الزناد.

تمت مقاضاة بالدوين مرتين ، من قبل مدير الفيلم ومشرف السيناريو ، لكنه قال في المقابلة إنه يعتقد أنه من غير المرجح أن يتم توجيه تهم جنائية إليه.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة