رياضة

موعد مباريات يوم الثلاثاء 7-12-2021 فى كأس العرب و القنوات الناقلة

6-12-2021 | 23:44
موعد مباريات يوم الثلاثاء  فى كأس العرب و القنوات الناقلة كأس العرب
عمرو إسماعيل

تختتم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، غدا الثلاثاء الموافق 7-12-2021، بإقامة 4 مباريات.

وهى كالأتى :-

يلتقي منتخب المغرب مع نظيره السعودي، في تمام الخامسة مساءً، في المباراة التي يحتضنها ستاد الثمامة، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD المفتوحة بتعليق حسن العيدروس، كما تذاع أيضا عبر قناة الكأس 1 المفتوحة.

ويواجه منتخب فلسطين نظيره الأردني، في تمام الخامسة مساء الثلاثاء، في المباراة التي ستقام على استاد رأس أبو عبود، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD المفتوحة بتعليق أحمد البلوشي، كما تذاع أيضا عبر قناة الكأس 2 المفتوحة.

ويواجه منتخب لبنان نظيره السوداني، في التاسعة مساء الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب استاد المدينة التعليمية، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports  2 HD المفتوحة بتعليق جواد بده، كما تذاع أيضا عبر قناة الكأس 1 المفتوحة.

وتقام مباراة منتخب الجزائر مع منتخب مصر، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء، ويحتضن المباراة ملعب استاد الجنوب، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD المفتوحة بتعليق عصام الشوالي، كما تذاع أيضا عبر قناة الكأس 2 المفتوحة.

 

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة