أخبار

حسام صالح: حضور الرئيس احتفالية قادرون باختلاف لذوي الهمم تأكيد على الدعم الكامل للدولة لهذه الفئة

6-12-2021 | 21:51
حسام صالح حضور الرئيس احتفالية قادرون باختلاف لذوي الهمم تأكيد على الدعم الكامل للدولة لهذه الفئةالنائب حسام صالح عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب
محمد علي السيد

أكد النائب حسام صالح عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أهمية حضور الرئيس السيسي لاحتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، موضحًا أنها تؤكد دعم الدولة لهذه الشريحة المهمة في المجتمع والاهتمام بتعزيز مكاسبها وحقوقها في شتى مجالات الحياة.

ولفت صالح في تصريحات له اليوم، إلى ما قاله الرئيس للمشاركين في الاحتفالية، من أن الدعم سيتواصل لذوي الهمم والقدرات الخاصة، وأن مصر تتشرف بهم ولن تتواني عن توفير احتياجاتهم.

وأضاف رئيس طاقة النواب، أن ذوي الهمم والقدرات الخاصة، يعشيون عصرًا ذهبيًا لهم خلال عهد الرئيس السيسي، مشيرًا إلي أن دستور 2014، أكد على حقوقهم وضرورة الاهتمام بهم، بما يؤكد تعاظم النظرة الإنسانية للدولة إلى مختلف الفئات والشرائح.

وأشار صالح إلى تميز النسخة الثالية من احتفالية "قادرون باختلاف" حيث يمر الرئيس السيسى، ولأول مرة على أبطال الاتحاد، من الإعاقات الذهنية وهم يلعبون الرياضات التى يمارسونها، بالإضافة إلى تنظيم معرض به منتجات جديدة للأشخاص ذوي الإعاقة.

واختتم النائب حسام عوض الله بأن الدعم الذي تقدمه الدولة لأصحاب الهمم وحضور الرئيس السيسي لمختلف فعالياتهم، يُحسب لقيادة مصر الوطنية المحبة للمصريين والفاعلة لمستقبلهم، ولنحو 13 مليون معاق في الوطن.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة