محافظات

مصرع شاب أطلق عليه مجهولون النار بغرض السرقة في المنزلة

6-12-2021 | 20:45
مصرع شاب أطلق عليه مجهولون النار بغرض السرقة في المنزلةمصرع شاب - أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

لقى شاب مصرعه، اليوم الإثنين، داخل مستشفي الطوارئ بالمنصورة بمحافظة الدقهلية، متأثرا بإصابته بطلق ناري في الجانب الأيسر أطلقه عليه أشخاص مجهولون على طريق الشيخ حمام بمركز المنزلة أثناء استقلاله دراجته النارية بقصد سرقته.

  وتعود الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى الجمالية العام بوصول شاب مصاب بطلق ناري في الجانب الأيسر وحالته غير مستقرة، إدعاء إطلاق نار من مجهولين.

بانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المجني عليه يدعى أحمد نجاح راشد (26 سنة)، مقيم بقرية البصراط التابعة لمركز المنزلة، وتبين أن لديه قطعة أرض ومزرعة ماشية بطريق الشيخ حمام بنطاق المركز.

وأفادت التحريات، بأنه اثناء توجهه إلى مزرعته يستقل دراجته النارية وفي وسط الطريق حاول اثنان مجهولان إيقافه وقاما بإطلاق النار عليه من بندقيه آلية، وفرا هاربين ولخطورة إصابته تم نقل الشاب إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة إلا أنه فارق الحياة متأثرا بإصابته.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، والتى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط الجناة.

 

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة