رياضة

كلوب عن التجديد لمحمد صلاح: «مو» يود البقاء في ليفربول.. وقرار النادي يُثير التساؤلات

6-12-2021 | 18:55
كلوب عن التجديد لمحمد صلاح ;مو; يود البقاء في ليفربول وقرار النادي يُثير التساؤلاتكلوب ومحمد صلاح
كريم السعدني

كشف يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع النادي، تحتاج للوقت، مبينًا أن اللاعب بخير في صفوف فريقه.

 لكن كلوب بدا هادئًا عندما سئل عن كيفية سير المفاوضات بين الطرفين، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق أمام ميلان مساء الأربعاء، بدوري أبطال أوروبا.

وقال: "مفاوضات ومحاولة تمديد عقد لاعب مثله ليس شيئا مثل مقابلة شخص ما لتناول الشاي، هذا أمر عادي، يمكنني قول بعض الأشياء فقط ولكني لست متأكدًا مما إذا كانت ستترجم بطريقة خاطئة وهذه مشكلة".

وأضاف: "مو بخير، أنا بخير. أعتقد أن ما نريده جميعًا هو أشياء واضحة. إنها تحتاج إلى وقت، هذا كل شيء".

وعما إذا كان صلاح سيشارك في اللقاء المقبل أمام ميلان، بالنظر إلى عدم أهمية اللقاء كون الفريق الإنجليزي ضمن التأهل إلى ثمن النهائي كمتصدر لمجموعته، قال كلوب: "لا يمكنني تقديم تشكيلة الفريق، لكن لا يمكننا تغيير كل شيء".

وأضاف: "لا أستطيع أن أبدأ بتسعة لاعبين، هذا غير ممكن. سنرى ما إذا كان مو سيلعب، لكن اللاعبين يفهمون الموقف، نريد تقديم أفضل فريق في الموقف الذي نحن فيه.. 5 مباريات في 14 يومًا".

وعاد صلاح ليؤكد في مقابلة مع قناة "إم بي سي مصر"، أنه يود البقاء في ليفربول، لكن الأمر ليس بيده، وإنما قرار النادي، ما يخلق تساؤلات حول مستقبل الدولي المصري مع فريقه الإنجليزي.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة