حـوادث

علاقة آثمة مع صديق والدها تدفع الأب لقتل ابنته القاصر.. تفاصيل جريمة الوراق

6-12-2021 | 17:29
علاقة آثمة مع صديق والدها تدفع الأب لقتل ابنته القاصر تفاصيل جريمة الوراقطعنة - أرشيفية
محمد محسب

في جريمة شرف مهولة اهتزت لها منطقة الوراق، راحت ضحيتها فتاة تبلغ من العمر الـ16 عاماً، والتي تلقت عدة طعنات نافذة في أنحاء مختلفة من جسدها، كانت كافية لمفارقتها الحياة.

انساقت الفتاة الصغيرة وراء غرائزها ونسيت أنها زوجة لآخر، بعدما لعب بعقلها صديق والدها صاحب الـ41 عاماً، وقادها نحو الطريق الحرام، وأقامت معه علاقة غير شرعية أسفرت عن إنجاب طفل.

وصلت إلى الزوج المخدوع بعض الشائعات تؤكد له خيانة زوجته، فبدأت الشكوك تراوده ما جعله يشك في نسب هذا الطفل، وبعدما ملأ الغضب قلبه نشبت مشاجرة كبيرة بين الزوجين، تركت الصغيرة علي أثرها منزل الزوجية، وتوجهت إلى منزل جدها.

انتقاماً لشرفه.. أب يقتل ابنته القاصر في الوراق

ذهب الأب إلى ابنته القاصر ليواجهها بما أخبره به زوجها من شكوك حول سلوكها، وبسؤالها عن نسب الطفل فانهارت الصغيرة واعترفت بجريمتها بالاشتراك مع صديق والدها.

غلي الدم في عروق الأب، ما جعله يسرع إلي المطبخ ويستل «سكيناً»، وسدد لابنته عدة طعنات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وبعد الانتهاء من جريمته جلس بجوار الضحية، حتى جاءت الشرطة وتم القبض عليه.

اعترافات الأب القاتل أمام جهات التحقيق

يقول المتهم أمام جهات التحقيق، أن ابنته ارتبطت بعلاقة غير شرعية بصديقه البالغ من العمر 41 عاماً، وحملت منه وعندما علم بالأمر قرر مواجهتها واعترفت له بخطيئتها.

وأضاف الأب القاتل: "زوج ابنتي شك في نسب الطفل له، ونشبت مشاجرة بين الزوجين تركت الفتاة على إثرها المنزل، وتوجهت لمنزل جدها، فلحقت بها لمعاتبتها ومواجهتها بشكوك زوجها في سلوكها، فنشبت بيننا مشادة كلامية قمت على أثرها بتسديد عدة طعنات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وجلست بجوارها حتى تم القبض عليّ".

البداية بتلقي مديرية أمن الجيزة بلاغاً يفيد بمقتل فتاة قاصر في منزلها، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن، وتبين العثور على جثة فتاة، 16 عاماً، وبها عدة طعنات وأن والدها وراء ارتكاب الجريمة، وبالقبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة وتمثيل المتهم للجريمة، وحبسه على ذمة التحقيقات.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة