رياضة

محمد محمود يقترب من الرحيل عن الأهلي.. وفاركو الأقرب

6-12-2021 | 13:33
محمد محمود يقترب من الرحيل عن الأهلي وفاركو الأقرب محمد محمود لاعب الأهلى
أحمد عبد الحميد

باتت أيام محمد محمود لاعب خط وسط للنادي الأهلي، معدودة داخل صفوف الفريق الأول، ليقترب اللاعب بشدة من الرحيل في الميركاتو الشتوي المقبل ، بعد أن خرج من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني.

وأعطى موسيماني الضوء الأخضر لرحيل اللاعب في يناير ، للمشاركة بشكل أكبر للحكم على مستواه الفني في نهاية الموسم ، خاصة وأن المدير الفني يرى أن اللاعب يفتقد الكثير من النواحي البدنية ، الخاصة بمعدلات اللياقة البدنية،  كما أن فرص تواجده مع الفريق باتت صعبة في ظل تألق عمرو السولية ، وعمار حمدي .

وقد تواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر مع محمد محمود ، وأبلغه برغبة الجهاز الفني في رحيله على سبيل الإعارة في يناير المقبل ، في ظل صعوبة مشاركته مع الفريق .

ويمتلك محمد محمود عدة عروض من أندية الدوري الممتاز ، أبرزهم؛  فاركو والاتحاد السكندري  والجونة والإسماعيلي، ويعد نادي فاركو الأقرب لانتقال محمد محمود إليه بسبب تمسك مديره الفني مجدي عبد العاطي ، والذي تواصل مع اللاعب في الفترة الأخيرة ، لتشجيعه على الإنتقال للنادي الصاعد حديثا للدوري الممتاز .

وكان محمد محمود قد عاد من الإصابة مع بداية الموسم الحالي ، والتي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة ، وكان قريب من مغادرة النادي الأهلي في الصيف الماضي، إلا أن اللاعب أصر على البقاء على أمل أن يقنع موسيماني بمستواه .

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة