سوشيال ميديا وفضائيات

عبدالرحمن عرام أول مذيع من ذوي الهمم يروي بعض التحديات التي واجهها في رحلة نجاحه| فيديو

6-12-2021 | 11:23
عبدالرحمن عرام أول مذيع من ذوي الهمم يروي بعض التحديات التي واجهها في رحلة نجاحه| فيديو عبد الرحمن عرام أول مذيع من ذوي الهمم
سارة إمبابي

قال عبدالرحمن عرام، شاب من ذوي الهمم الذين حضروا احتفالية "قادرون باختلاف" أمس الأحد، إنه لم يكن يشعر بأي دعم، موضحًا: "كنت أتعرض لانتقادات شديدة، وكان بيتقال إني إزاي أنفع في جامعة وإزاي ممكن أناقش قضايا أصحاب الهمم، وكان في رفض".

وأضاف عرام خلال تقديمه فقرةً من حلقة اليوم الإثنين، من برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية: "لقيت ناس قالوا لي خليك في مهنة معينة بس بلاش تبقى معانا، لكن أنا غيرت الصورة دي دلوقتي". 

ووجه رسالة مؤثرة لوالدته على الهواء، قائلًا: "والدتي كل حياتي، وبقت تقدر تقول إن ابني مفيهوش مشكلة وقدرت أعالجه وأظهر بيه قدام الناس، وكانت بتقوي ثقتي في نفسي".

وسأل عرام، الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر عن نظرتهما لما قدمته الدولة للشباب، ورد الشاذلي موضحًا أن الدولة قدمت الكثير لهذه الفئة من المجتمع مثل مؤتمر الشباب ومنتدى الشباب العالمي والأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب التي خرّجت 3 دفعات، بواقع 500 شاب في الدفعة الواحدة كما أعلنت فتح الباب للتسجيل في الدفعة الرابعة. 

وأكد، أن الشباب تطوعوا في مبادرة حياة كريمة من أجل تطوير القرى، كما تواجد الشباب بقوة في مجلس النواب، وأشارت الإعلامية جومانا ماهر إلى أن الجسور بين الشباب والحكومة لم تكن موجودة، وبالتالي حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على وصل هذه الجسور ودعم لغة الحوار والنقاش والتفاعل بين الشباب ودولته، وبخاصة أن مصر دولة شابة ولديها موارد عظيمة.


برنامج صباح الخير يا مصر
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة