Close ad

شوبير يكشف عن بوادر لحل أزمة الأهلي في كأس العالم للأندية

6-12-2021 | 10:51
شوبير يكشف عن بوادر لحل أزمة الأهلي في كأس العالم للأندية بوادر لحل أزمة الأهلى فى كأس العالم للأندية
أحمد أبوطالب

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن هناك بودار أمل لحل أزمة النادي الأهلي، فيما يخص موعد تضارب مشاركته في كأس العالم للأندية، مع موعد بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، والتي يشارك فيها المنتخب الوطني، مشددا على أن الأهلى ينتظر هذا الحل بعد الاجتماعات الأخيرة.

موضوعات مقترحة

وأضاف «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «مجلس إدارة النادي الأهلي قرر تشكيل لجنة تضم خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، للتواصل مع الاتحادين الدولي والإفريقي وحل تلك الأزمة».

ويواجه الأهلي أزمة تتمثل فى غياب لاعبيه الدوليين عن المشاركة فى بطولة كأس العال الأندية، في حالة تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبلين، في حين أن كأس العالم للأندية تقام في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.


وأوضح حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «الخروج من الأزمة قد يتم من خلال تعديل موعد انطلاق بطولة أمم إفريقيا، وليس كأس العالم للأندية؛ لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم لن يعدل مواعيد مونديال الأندية بأي شكل من الأشكال».


وأضاف: «الحل السحري للأزمة هو انطلاق بطولة أمم إفريقيا في الأول من يناير، بدلا من التاسع من الشهر ذاته، بحيث تنتهي البطولة في الأول من فبراير، وتكون الفرصة متاحة أمام لاعبي الفريق الأحمر للسفر إلى الإمارات لخوض منافسات كأس العالم للأندية، وهو ما سيتضح بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: