رياضة

جمال الشريف يكشف حقيقة تزوير صوته في واقعة مباراة سيراميكا والزمالك

6-12-2021 | 03:34
جمال الشريف يكشف حقيقة تزوير صوته في واقعة مباراة سيراميكا والزمالكالخبير التحكيمي جمال الشريف
محمد دراز

تحدث جمال الشريف الخبير التحكيمي عن واقعة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري خلال المواجهة السابقة بين الفريقين.

وقال جمال الشريف في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "البعض قال إن ده جزء مقطتع من مباراة سابقة وتم تركيبها على لقطة مباراة الأهلي وسيراميكا، أنا احترم الجميع ولكل رأيه المحترم والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية".

وتابع "أحد الزملاء الصحفيين المصريين تحدث معي عن بعض الحالات خلال برنامجه الذي يقدمه عبر اليوتيوب".


وأضاف "كنت محضر نفسي للسفر وبعتلي اللقطة وشوفتها من خلال الموبايل، قلتله في رسالة صوتية اني متوافق مع القرار المتخذ بأنها ليست ركلة جزاء، مفهوم التدخل ومسك اللاعب أصبح له مفهوم آخر، أن المسك يكون له تأثير، ويمنعه عن المتابعة".


وواصل "عندما يتحرك اللاعب في عكس اتجاه اللاعب إلى ماسكه أو يقف لمنع اللاعب من الاستمرار يحتسب مسكا مؤثرا، لكن لو في نفس الاتجاه ميبقاش مؤثر، أنا شايف إني لا أرى أي قرار آخر بوجود مخالفة".

وأردف الشريف "بعدها زميلي الصحفي سمعني رأي آخر للمحلل الزميل أحمد الشناوي قولتله امنحني وقتًا آخر أشوف الحالة وأشوفها من جديد بعد رأي الشناوي".

متابعًا "شوفتها بالفعل مرة أخرى وجاوبته بأنني لازلت على قناعتي الأولى بأنه لا توجد أي ركلة جزاء لأن المسك غير مؤثر وأني لم أر أي عرقلة".

واختتم جمال الشريف تصريحاته "المهاجم هو الي تحرك ناحية اليسرى وفوجئ بلاعب سيراميكا بلاعب الزمالك في مواجهته، مهاجم سيراميكا فقد سيطرته على الكرة وقتها وقرر، اللاعب المهاجم هو الي راح ناحية لاعب الزمالك واليد لم تتحرك للدفع".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة