المقهى الثقافى

نجمة "أراب أيدول" المصرية كارمن سليمان تطلق أغنيتها المصورة الأولى "كلام كلام"

6-3-2013 | 15:28

كارمن سليمان

سارة نعمة الله
أطلقت شركة "بلاتينوم ريكوردز" التابعة لمؤسسة "إم بي سي"، اليوم الأربعاء، الأغنية المصورة الأولى للمطربة المصرية الشابة كارمن سليمان الفائزة بلقب الموسم الأول من برنامج "أراب أيدول".


وقالت "بلاتينيوم ريكوردز" في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة، اليوم الأربعاء، إن الأغنية بعنوان "كلام كلام" من كلمات وائل توفيق وألحان أحمد محيي وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وجرى تصويرها في مصر بإدارة المخرج ياسر سامي على مدار يومين كاملين.

وكشفت شركة الإنتاج الموسيقي عن التجهيز لأغنية مصورة ثانية تجمع كارمن سليمان مع اثنين من أبرز المشاركين في الموسم الأول من البرنامج هما المغربية دنيا بطمة والأردني يوسف عرفات، لتهدى إلى مشتركي الموسم الثاني من البرنامج الذي يبدأ عرضه بعد غدٍ الجمعة.

من جانبها، عبرت كارمن سليمان في البيان عن سعادتها بتقديم أولى أغنياتها المصورة التي "تم اختيارها بعناية من بين عدد كبير من الأغنيات التي استمع إليها مسئولو الإنتاج الموسيقي في الشركة المنتجة نظرًا لحداثة مضمونها وتميز لحنها وإيقاعاتها".

وأضافت سليمان: "يأتي طرح الأغنية المنفردة تمهيدًا لإصدار ألبومي الكامل قريبًا خصوصًا بعد انتهاء بلاتينوم ريكوردز من اختيار الأغنيات ووضع اللمسات الأخيرة عليه" بحسب البيان.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة