حوادث

اصطياد 5 مجرمين بـ"كوكتيل" مخدرات وبنادق في "الدقهلية" و"المنوفية"

5-12-2021 | 18:44
اصطياد  مجرمين  بـكوكتيل مخدرات وبنادق في الدقهلية والمنوفيةفي "الدقهلية" و"المنوفية"

 

كتب- محمود ربعي :

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 5 عناصر إجرامية من كبار تجار السموم وذلك خلال حملات مكبرة فى محافظتي الدقهلية والمنوفية ، وعثر بحوزتهم علي أسلحة نارية وكمية من البانجو والإستروكس والحشيش.

كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، كلف مساعده اللواء علاء الدين سليم مدير قطاع الأمن العام باستهداف العناصر الإجرامية من تجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة .

تم إعداد مأمورية من رجال قطاع الأمن العام بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية بحملة استهدفت العناصر الإجرامية الخطرة بدائرة مركز شرطة دكرنس بالدقهلية، وأسفرت جهودها عن ضبط اثنين من العناصر الإجرامية لأحدهما معلومات جنائية يقيمان بدائرة المركز وبحوزتهما بندقية آلية وبندقية خرطوش، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة وكمية من مخدر البانجو وزنها 25 كيلو جراما .

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهما الإجرامي .

وفى المنوفية تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية من ضبط شخص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار وكمية من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الإستروكس ومبلغ مالي وهاتف محمول .

كما تم ضبط شخصين "لهما معلومات جنائية" يقيمان بدائرة مركز شرطة أشمون وبحوزتهما بندقية خرطوش وفرد محلى وعدد من الطلقات وكمية من مخدر الهيروين وكمية من مخدر البانجو وكمية من مخدر الحشيش وسلاحين أبيضين ومبلغ مالي و هاتفي محمول .

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية والبيضاء لحماية نشاطهم الإجرامي، والمبالغ المالية من متحصلات البيع، والهواتف للاتصال بعملائهم ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية .

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة