رياضة

الدراويش.. راحة 24 ساعة

5-12-2021 | 18:43
الدراويش راحة  ساعةالدراويش.. راحة سلبية 24 ساعة

فوز ودي على بلبيس بثنائية عمر وعمار .. وبراون يلجأ للتدوير

الإسماعيلية – خالد لطفي : قرر الجهاز الفني للإسماعيلي منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة لمدة 24 ساعة يعودوا بعدها للانتظام غدًا بمعسكر مغلق لمدة 8 أيام بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية استعدادًا للقاء سموحة في الأسبوع السابع للمسابقة المحلية المحدد موعده 21 ديسمبر الجاري بالأسكندرية.

وكان الإسماعيلي فاز على بلبيس وديًا في المباراة التي جرت بينهما أمس بملعب الدراويش أحرزهما محمد عمار وعمر الوحش أشرك المدرب الأرجنتيني خوان براون تشكيلين في شوطها الأول لعب محمد فوزي حارسًا ومعه محمد عمار ومحمد نصر ومحمد الترهوني وعصام صبحي ومحمد مخلوف ومحمود دونجا ومحمد عادل ووجيه عبد الحكيم وشكري نجيب ومحمد عبد السميع والجولة الثانية دفع فيها بكلًا من أحمد عادل لحراسة المرمى وأمامه محمود البدري ومحمد هاشم ومحمد دسوقي وأحمد عيد وعماد حمدي ومحمد صادق وأحمد مدبولي وعمر الوحش ومحمد الشامي وشيلونجو وظهر جميع اللاعبين بمستوى طيب ونفذوا التعليمات المطلوبة منهم على أكمل وجه ويعد اللقاء بروفة جيدة بكل المقاييس.

قال محمد حمص المدرب العام للإسماعيلي إن المواجهة الودية مع بلبيس أحد أندية القسم الثاني أظهرت تفوق محمود البدري وعمر الوحش ومحمد الصادق وأحمد مدبولي ومحمد عبد السميع بشكل لافت للنظر بجانب باقي زملائهم الآخرين.

وأضاف أن فترة توقف المسابقة المحلية بسبب وجود منتخبنا الوطني في بطولة كأس العرب لا بد من استثمارها لتطوير أداء فريقنا الكروي بدنيًا وفنيًا على حد سواء فضلًا عن علاج الأخطاء التي ارتكبوها خلال لقاءاتهم الرسمية السابقة.

وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن المعسكر المغلق الداخلي بالإسماعيلية الهدف منه التركيز على انسجام أعضاء الفريق الكبار والصاعدين مع بعضهم البعض للحاجة لجهودهم مع عودة استئناف الدوري الممتاز من جديد.

وأوضح أن هناك بادرة أمل اقتراب المصابين في صفوف الدراويش الحارس عمر رضوان والتونسي مروان الصحراوي وأحمد مصطفى وعبد الله جمعة وعبد الرحمن مجدي للتماثل للشفاء عقب خضوعهم للجرعات العلاجية المكثفة تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي الباز.

وأكد أن الأرجنتيني خوان براون يدرس تعديل بعض بنود لائحة الإسماعيلي المالية لكي تتناسب مع أهمية المرحلة القادمة التي تحتاج التحلي بالروح القتالية لتعويض النتائج السلبية للتقدم بخطوات ثابتة نحو المنطقة الدافئة بجدول المسابقة المحلية.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة