رياضة

البرتغالي يعلن التحدي

5-12-2021 | 18:42
البرتغالي يعلن التحديالبرتغالي يعلن التحدي

كيروش: أحترم الجزائر وأحلم باللقب والجدد أبرز المكاسب

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني سعادته الكبيرة بالفوز الغالي على السودان بخمسة أهداف مقابل لاشىء والتأهل لدور الثمانية لكأس العرب.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي: سعيد للغاية بالأداء الذي قدمه اللاعبون على أرضية الملعب، والتي أدت إلى نتيجة كبيرة للغاية وهي خمسة أهداف دون رد، وتأهل المنتخب الوطني رسميا إلى دور ربع النهائي بعد فوز حصد 6 نقاط، وتبقى له مباراة حسم الصدارة أمام منتخب الجزائر، فخور للغاية باللاعبين وبما قدموه وأن النتيجة والأداء جاءوا نتيجة تنفيذ تعليماته على أرضية الملعب.

وأضاف كيروش بالتأكيد علي أن اللاعبين الجدد هم مكسب الليلة ويجب على الجماهير أن تساند هولاء اللاعبين لأنهم مستقبل المنتخب، وصرح كيروش:" سعيد للغاية بالأداء والنتيجة.. الفوز بخماسية نظيفة ليست أمر سهل.. ولكن تدربنا ودرسنا الخصم جيدا.. واللاعبون نفذوا تعليماتي جيدا.. فخور باللاعبين وبما قدموه.. اللاعبون الجدد هم مسكب الليلة.. ويجب على الجماهير مساندتهم.. فهم المستقبل"

وتطرق كيروش للحديث عن مباراة الحسم أمام الجزائر مؤكدا أنها اختبار قوي للغاية لإثبات قوتهم، ولكنه يتعامل مع المباراة ببساطة لأنها مجرد 3 نقاط، مشددا على احترام الجزائر، وأن أفضل طريقة لمواجهة الجزائر هي استعادة اللياقة سريعا وعلاج الإخطاء لمنع تكرارها، وواصل أنه من حق الجميع أن يحلم، وكل المدربين حلمهم كأس العرب، ولكن كرة القدم لعبة غير عادلة، ونسعى بجدية للتتويج بلقب البطولة وبطولة مثل تلك هي لرفع الروح المعنوية للاعبين، ومنحهم خبرات جديدة، قبل خوض المنافسات القوية المقبلة.

وشدد كيروش على أن المنافسة على لقب بطل العرب من بين أولوياته مع لاعبيه في الوقت الحالي وهناك رغبة في تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة.

ووجه المدرب الشكر إلى لاعبه الواعد حسين فيصل الذي سجل هدفا جميلا وصنع آخر ونال لقب رجل المباراة وشدد على أنه من أهم المكاسب التي حققها المنتخب.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة