رياضة

فيصل.. أزمة جديدة في الزمالك

5-12-2021 | 18:42
فيصل أزمة جديدة في الزمالكفيصل أزمة جديدة في الزمالك
محمد عبدالرحمن

 المجلس يرفض التفريط في لاعب سموحة مجانا بعد التوهج

وديات جديدة للأبيض .. وجابر خارج حسابات "كارتيرون"

 كتب - محمد عبد الرحمن: تحول حسين فيصل لاعب الزمالك السابق المنتقل لصفوف نادى سموحة إلى أزمة جديدة داخل جدران القلعة البيضاء، بعد ظهور اللاعب بمستوى طيب للغاية مع المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم خلال بطولة كأس العرب تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش، الأمر الذى تسبب فى هجوم مجلس إدارة الزمالك على اللجنة المؤقتة.

واتهم أعضاء مجلس إدارة النادى، أعضاء اللجنة التى كانت تدير الزمالك برئاسة حسين لبيب، بتخريب الفريق، بسبب التفريط فى اللاعب ولاعبين آخرين من قطاع الشباب، كان الفريق فى أمس الحاجة لوجودهم فى ظل أزمة القيد التى يعانى منها الزمالك، بعد قرار الفيفا بمنع الزمالك من قيد لاعبين جدد خلال فترات قيد مع بداية الموسم الجارى.

وحاول حسين السيد عضو اللجنه المؤقتة التى كانت تدير النادى، تبرئة نفسه من تلك الأزمة، من خلال التأكيد على  عدم وجود أى علاقه له برحيل اللاعب عن الزمالك، مشيرًا إلى أن القرار كله تم برأى شخصى من باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

وشدد حارس مرمى الزمالك السابق على أنه مع انتهاء الموسم الماضى كان هناك 42 لاعبا من مواليد فرق 1999، و2000، وكان لابد أن يرحلوا لاستحالة قيدهم جميعًا فى قائمة الفريق الاول، ووقتها اختار كارتيرون 5 لاعبين منهم، وقرر تسريح الباقى وكان منهم حسين فيصل، والإدارة امتثلت لقرار كارتيرون.

فيما اعترف كارتيرون بأنه من طالب برحيل حسين فيصل وآخرين من قطاع الشباب، لأن الفريق لم يكن بحاجة إليهم، مشيرًا إلى أن اللاعب ظهر بمستوى جيد جداً مع سموحة ومع منتخب مصر أمس، ولابد من تهنئته على هذا المستوى، وهذا لا يقلل من قرار الجهاز الفنى فى ظل وجود لاعبين آخرين فى نفس المركز أفضل منه داخل قائمة الزمالك ولديهم خبرات أكبر.

على جانب آخر، يخوض الفريق الأبيض مباراة ودية عصر اليوم أمام فريق بايونيرز، فى إطار فترة الإعداد التى يخوضها الفريق بعد الراحلة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة أسبوع بسبب توقف مسابقة الدورى الممتاز، لارتباط المنتخب الوطنى بالمشاركة فى بطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى قطر، على أن يخوض الفريق مباراة ودية أمام الرائد السعودى، الذى يقيم معسكر إعداد مغلق فى مدينة الإسماعيلية بداية من 9  ديسمبر الجارى، وذلك فى إطار استعداد الفارس الأبيض لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز.

وكان الفريق الأبيض عاد للتدريبات أمس، وحرص الجهاز الطبى على عمل مسحة طبية لجميع اللاعبين، أكدت نتائجه سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا ما عدا إسلام جابر لاعب الفريق وعمرو  أبو العز المدي الإدارى، وفقًا لتعليمات الجهاز الفنى بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية طويلة خلال الفترة الماضية على هامش توقف بطولة الدوري.

فى الوقت ذاته دخل إسلام جابر لاعب الفريق فى عزل منزلى، بعد إصابته بفيروس كورونا، بعدما عاني اللاعب من بعض الأعرا ض الخاصة بفيروس كورونا، مما دفع الجهاز الطبى للفريق، لعمل التحاليل الطبية التى أثبتت إصابته بالفيروس، وخضع للعزل المنزلي، على أن يقوم بتدريبات بشكل منفرد في منزله وهي تدريبات خفيفه لعدم بذل مجهود زائد. حتى يتم شفاؤه بشكل كامل ويعود مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة