اتصالات وتكنولوجيا

اختتام أعمال فعالية الأمن السيبراني.. وفريق مصري ضمن الفائزين

5-12-2021 | 19:26
اختتام أعمال فعالية الأمن السيبراني وفريق مصري ضمن الفائزينفريق آر 3 بيلينز من مصر، الفائز بمسابقة التقط العلم ولحظة استلام الجائزة من ترك آل الشيخ
أحمد سعيد طنطاوي

أعلنت "هاك" HACK @ أكبر فعالية أمن سيبراني في آسيا وأفريقيا، عن اختتام أعمالها بعد ثلاثة أيام من الجلسات النقاشية المتخصصة وأنشطة التبادل المعرفي والتوعية وتحديات الاختراق الناجحة.

شارك في أجندة الفعالية المتنوعة، التي استضافتها العاصمة الرياض برعاية من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض، وبتنظيم من الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، بالتعاون مع مؤتمر بلاك هات المرموق عالمياً في هذا المجال، ما يزيد عن 24,872 شخص من 70 دولة.

وفاز فريق آر 3 بيلينز من مصر، بمسابقة "التقط العلم" Capture the Flag، وهي بطولة يعزز فيها المشاركون مهاراتهم في الاختراق الأخلاقي. 

واشتملت أبرز فعاليات HACK@ على مسابقة اختراق تصل قيمة جوائزها إلى مليون ريال سعودي، وسلسلة من العروض التقديمية الرئيسية من باقة من ألمع أسماء قطاع الأمن السيبراني، إلى جانب مجموعة من الشركات الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وحوالي 600 ساعة من أنشطة التدريب المتقدمة.

وتُعد HACK@ أضخم فعالية أمن سيبراني مباشرة في العالم خلال عام 2021، وتُعد ثاني أبرز فعالية بعد مؤتمر بلاك هات الشهير الذي تستضيفه لاس فيغاس من حيث مستوى الجلسات التعليمية التي يشهدها. وجرى تنظيم القمة كجزء من فعاليات وأنشطة موسم الرياض الترفيهي.

تابعونا على
كلمات البحث
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة