حـوادث

إحباط محاولة تهريب 43 ألف قرص مخدر إلى خارج البلاد عبر منفذ السلوم

5-12-2021 | 16:17
إحباط محاولة تهريب  ألف قرص مخدر إلى خارج البلاد عبر منفذ السلومأقراص مخدرة - أرشيفية
أشرف عمران

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، فى إحباط محاولة تهريب 43٫800 ألف قرص مؤثر على الحالة النفسية والعصبية إلى خارج البلاد عبر منفذ السلوم البري. 

أكدت المعلومات والتحريات اعتزام (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول") تهريب كمية كبيرة من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية المدرجة على جداول المخدرات باستخدام إحدى السيارات، وقيامه بإعداد مخزن سرى بها لإخفاء تلك العقاقير المؤثرة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى - الأمن العام) وبالاشتراك مع الإدارة العامة لأمن الموانئ، أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها، اثناء إنهاء إجراءات مغادرته للبلاد عبر منفذ السلوم البرى بدائرة قسم شرطة السلوم. 

بتفتيش السيارة المشار إليها تم العثور على (43٫800 ألف قرص مؤثر لعقارى "أبتريل - باركينول" مخبأة بمخزن سرى بالسيارة - مبالغ مالية "محلية - أجنبية" - 2 هاتف محمول). 

بتطوير مناقشة المتهم اعترف بتحصله على العقاقير المؤثرة المضبوطة بحوزته من (أحد الأشخاص "يحمل جنسية ذات الدولة"، مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية). 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى - الأمن العام) وبالاشتراك مع مديرية أمن الغربية، أمكن ضبط الأخير حال تواجده بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية وبحوزته (500 قرص مؤثر على الحالة النفسية والعصبية - عدد من الأقراص لعقار الترامادول المخدر - كمية من مخدر الحشيش - مبالغ مالية - هاتف محمول). 

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وأيد ما جاء بأقوال المتهم الأول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة