رياضة

لاعب توتنهام: نحتاج للتحسن بسرعة.. وتدريبات «كونتي» صعبة

5-12-2021 | 12:52
لاعب توتنهام نحتاج للتحسن بسرعة وتدريبات ;كونتي; صعبةإيريك داير مدافع توتنهام هوتسبير
وكالات الأنباء

أكد إيريك داير، مدافع توتنهام هوتسبير، أن زملاءه في الفريق رحبوا بجلسات التدريب الصعبة التي يقوم بها المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي منذ وصوله للنادي.

وقال داير، خلال تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس": "كانت هناك جلسات تدريبية صعبة بالفعل، وهذا شيء جيد. لقد استمتع اللاعبون حقًا بالوقت الذي قضيناه والتدريبات الصعبة".

وأضاف: "كانت هناك أيضًا الكثير من التدريبات الصعبة وقت وجود بوكيتينو، لذلك كنا مستعدين لهذا الأمر مع كونتي بطريقة ما. لقد كان من الممتع حقًا العمل بهذه الطريقة ودفع أنفسنا للأمام".

وتابع: "نحن بحاجة إلى التحسن بسرعة، لذلك كان الأمر جيدًا حتى الآن، لكن هناك نوعًا من المبالغة في ردود الفعل. إن المدرب لديه شغف وقوة لا تصدق تجاه كرة القدم، لكنه خارج الملعب يتعامل بشكل شخصي للغاية".

وواصل: "هناك بيئة عمل مريحة للغاية، والكثير من المرح بين المدرب وجهازه الفني. لقد قاموا بمبادرة الغناء عند الوصول هنا، والتي كانت جيدة حقًا من الأغاني الكلاسيكية الإيطالية، لكنهم غنوا بنفس الشغف الذي لديهم في كرة القدم، لذا فإن الأمر ليس جادًا دائمًا، لكن عندما يحين وقت العمل، فعلينا أن نعمل بقوة".

وأردف: "نحتاج إلى تحسين الاتساق في الأداء. في بعض الأحيان يمكننا أن نكون جيدين حقًا، لكننا نفتقر إلى المواصلة على ذلك مرارًا وتكرارًا في كل المباريات".

واستطرد: "من الناحية الذهنية، نحتاج إلى أن نكون أفضل وأكثر اتساقًا في كل ما نقوم به. نحتاج إلى التحسين وأعتقد أن هناك مساحة كبيرة أمامنا كي نتطور".

واختتم: "هذا الأمر نركز عليه حقًا، وتحدث المدرب معنا بشأنه. آمل أن نتمكن من القيام بذلك خلال فترة أعياد الميلاد عندما يكون هناك الكثير من المباريات المتتالية".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة