Close ad

روز غاضب من حكم مباراة الكلاسيكو.. وناجلسمان يعترف بأن دورتموند كان يستحق ضربة جزاء

5-12-2021 | 12:36
روز غاضب من حكم مباراة الكلاسيكو وناجلسمان يعترف بأن دورتموند كان يستحق ضربة جزاءماركو روز
الألمانية

حاول ماركو روز لاعب دورتموند أن يخفي امتعاضه من فيليز زفاير الحكم الذي أدار مباراة فريقه أمام ضيفه بايرن ميونخ لكنه لم يصمد طويلا بعد احتساب الأخير ضربة جزاء مثيرة للجدل منحت النادي البافاري الفوز 3 /2 مساء السبت في كلاسيكو الدوري الألماني لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

واحتسب زفاير ضربة جزاء لبايرن بعد أن لمست الكرة يد ماتس هوميلز مدافع بايرن، ليحرز منها القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف الحسم للفريق الضيف في الدقيقة 77.

وقال روز لشبكة "سكاي سبورتس" لدى سؤاله بشأن ضربة الجزاء "ربما لا أود الحديث عن الرجل الطيب، لقد شاهدناها جميعا".

لكن روز لم يتمكن من إخفاء غضبه طويلا وقال "لمسة يد ضد ماتس هوميلز بينما لا يستطيع رؤية الكرة وكان في طريقه للسقوط على أرض الملعب ، إنه سوء حظ كبير".

وأضاف "من المؤسف أن مباراة مثل هذه يتم حسمها بهذه الطريقة".

وتابع "تصريحاتي كانت مشحونة بالغضب بعض الشيء" في تعليقه على واقعة طرده بسبب الاحتجاج على قرار احتساب ضربة الجزاء.

وأكد "لقد قدمنا مباراة جيدة حقا ، كانت مباراة رائعة".

من جانبه قال حكم المباراة زفاير أن روز تعرض للطرد بسبب "عدم التحلي بالروح الرياضية عدة مرات" وأن ضربة الجزاء كانت قرارا "واقعيا" لأنه وجد ذراع هوميلز كانت "في وضعية غير طبيعية" لدى تفقده تقنية الفيديو (فار).

ولدى سؤاله حول عدم احتسابه ضربة جزاء لدورتموند بعد تعرض ماركو ريوس للسقوط وسط ملاحقة لوكاس هيرنانديز له، قال زفاير "الأمر ليس أبيض وأسود".

من جانبه أكد جوليان ناجلسمان مدرب بايرن أن لمسة اليد ضد هوميلز كانت ضربة جزاء "لا جدال فيها" لكنه اعترف بأن "بعض الحكام كانوا سيحتسبون" ضربة جزاء لدورتموند في واقعة هيرنانديز.

وأكد ناجلسمان "أعتقد في النهاية أننا نستحق الفوز".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة