Close ad

المصري يواجه ريفرز بطل النيجر في مباراة البحث عن التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية

5-12-2021 | 12:19
المصري يواجه ريفرز بطل النيجر في مباراة البحث عن التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية المصري يواجه ريفرز بطل النيجر في مباراة البحث عن التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية
راجح الممدوح

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي نظيره فريق ريفرز يونايتد بطل النيجر في مباراة الإياب بالدور التكميلي لدور الـ ٣٢ للكونفيدرالية الإفريقية في السادسة مساء على استاد برج العرب بالإسكندرية. 

موضوعات مقترحة

وكان لقاء الذهاب في النيجر قد حقق فيه أصحاب الأرض الفوز بهدفين مقابل هدف فى مباراة شهدت العديد من الأحداث الساخنة داخل وخارج الملعب. 

ويأمل معين الشعباني المدير الفني للفريق المصري في تحقيق الفوز وتخطي عقبة بطل النيجر ويكفيه الفوز بهدف نظيف نظرًا لإحراز المصري هدفا في شباك منافسه خارج الديار. 

ووصل النادي المصري البورسعيدي إلى دور الـ ٣٢ التكميلي لبطولة كأس الكونفدرالية بعد تخطيه فريق سلطات الموارد الأوغندي بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب والفوز في العودة بهدف نظيف. 

ويدير المباراة طاقم تحكيمي من توجو مكونا من كوملانفي أكلاسو كحكم ساحة ومعه كوملان أديوتسو مساعد حكم أول وجوناثان كوفي مساعد حكم ثان، بالإضافة للحكم الرابع كواسي أتيوجبي.
 
كما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الليبي جمال سالم ومراقب الحكام إلى المغربي محمد قزاز بينما يتولى هاني الشاهيدي مهام المنسق الطبي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة