ثقافة وفنون

جورج كلوني يكشف سبب رفضه لإعلان بـ 35 مليون دولار

5-12-2021 | 03:00
جورج كلوني يكشف سبب رفضه لإعلان بـ  مليون دولار جورج كلوني
هبة إسماعيل

كشف جورج كلوني سبب رفضه 35 مليون دولار ليوم عمل واحد، وهو الفنان الذي يتمتع بمسيرة مهنية طويلة امتدت لأكثر من 40 عامًا كممثل في التلفزيون والسينما. 

انتقل  كلوني المهنية في السنوات الأخيرة من العمل أمام الكاميرا إلي العمل خلفها، حيث تحول من التمثيل إلى الإخراج والإنتاج، وهو الحاصل على جائزة الأوسكار مرتين لأفضل ممثل مساعد في عام 2003 عن فيلم "سيريانا" ، وكمنتج لـ Argo لعام 2013 ، وأخرج في السنوات الأخيرة أفلامًا مثل "Suburbicon "، والفيلم القادم هو "The Tender Bar" ، بطولة بن أفليك وتاي شيريدان وسيطرح 17 ديسمبر الجاري.


كلوني وزوجته أمل كلوني من المدافعين عن حقوق الإنسان، والتي تتعارض أحيانًا مع عمله كممثل، وفي مقابلة مع "The Guardian" أثناء الترويج لـ "The Tender Bar "، كشف كلوني أنه رفض مؤخرًا 35 مليون دولار ليوم واحد من العمل في إعلان تجاري لشركة طيران بسبب طبيعة المشروع.

وقال "عُرض عليّ 35 مليون دولار مقابل عمل ليوم واحد في إعلان تجاري لشركة طيران، لكنني تحدثت مع أمل كلوني، حول هذا الأمر وقررنا أنه لا يستحق ذلك، لأنه كان مرتبطًا بدولة، على الرغم من كونها حليفًا، إلا أنها موضع شك في بعض الأحيان"

وبالنسبة لكلوني، لا تتعلق المهمة دائمًا بالمال، يبدو أنه راضٍ عن اختيار نزاهته عن اختيار أجر كبير، ويبدو أن هذه هي الطريقة التي يتعامل بها مع اختيارات أفلامه أيضًا .

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة