ثقافة وفنون

مونيكا بيلوتشي: أحب الرجال لكن النساء تلهمني.. وأفضل الفنانات الإيطاليات

5-12-2021 | 04:38
مونيكا بيلوتشي أحب الرجال لكن النساء تلهمني وأفضل الفنانات الإيطالياتمونيكا بيلوتشي
هبة إسماعيل

 قالت مونيكا بيلوتشي في مهرجان تورينو السينمائي، خلال استلامها جائزة ستيلا ديلا مول للابتكار الفني ،" أنا نتاج حلمي حتى عندما كنت طفلة، أردت أن أكون ممثلة وأدخل هذا العالم، رغم أنه كان بعيدًا جدًا عن واقعي".

كما قدمت بيلوتشي محاضرة في المتحف الوطني للسينما في تورينو، حيث ناقشت حياتها المهنية وشاركها المحاضرة أنطونجوليو بانيزي، الذي أخرج لها  مؤخرًا فيلم "the Girl in the Fountain ". الذي عُرض لأول مرة في المهرجان وتلعب بيلوتشي دور أنيتا إيكبرج، النجمة السويدية التي اشتهرت بدورها في فيلم "La Dolce Vita".

وأضافت بيلوتشي "في الماضي، كان الجمال لا ينفصل عن كونك ممثلة، أما اليوم  ليس كذلك، يمكن للمرأة أن تكون جميلة بألف طريقة مختلفة".

وقالت برغم  أنها عملت مع كثير من المخرجين الرجال، فإن علاقتها مع النساء مختلفة "، أحيانًا ننظر إلى بعضنا البعض ونفهم بعضنا البعض بدون كلمات أيضا، لا تستطيع المرأة أن تكذب كثيرا على امرأة أخرى، أما مع الرجال، نحن أكثر مكراً قليلاً" مضيفة "أنا أحب الرجال، لكن النساء تلهمني". 

وتشير بيلوتشي إلى أن كلا الجنسين يجب أن يتعلموا التواصل بشكل أفضل وقالت "الحرب لن تقودنا إلى أي مكان نحن بحاجة إليك ، وأنت بحاجة إلينا ، وهذا التطور الذي نطوره ، هذا البحث عن المساواة ، يحررك أيضًا لقد اعتدت أن تضطر إلى تولي دور الفارس هذا الذي يجب أن ينقذ الجميع من كل شيء، الآن نقول "يمكننا مساعدتك". ليس عليك أن تفعل ذلك بمفردك ".

وأكدت بيلوتشي خلال اللقاء أن الممثلات الإيطاليات أكبر إلهام لها، من آنا ماجناني إلى صوفيا لورين، مشيرة إلى أنها تبذل قصارى جهدها لتبقى متوازنة.


مونيكا بيلوتشيمونيكا بيلوتشي
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة