ثقافة وفنون

كيف أصبح فيلم "Home Alone 2 " محبوبًا أكثر من الفيلم الأصلي؟

5-12-2021 | 07:25
كيف أصبح فيلم  Home Alone    محبوبًا أكثر من الفيلم الأصلي؟فيلم Home Alone 2
هبة إسماعيل

نتذكر مع إقتراب موسم رأس السنة سلسلة أفلام "وحدي في المنزل" التي تملأ شاشات  التليفزيون في هذا الموسم، وأصبح الجزء الثاني من السلسلة "وحدي في المنزل .. ضائع في نيويورك" محبوبًا بشكل ملحوظ منذ ظهوره الأول عام 1992 ، ويمكن القول أنه أصبح الفيلم الأكثر شهرة في سلسلة "وحدي في المنزل".

وهناك عدة أسباب لذلك وفقا لموقع " screenrant" فمع متابعة موسم العطلات الضخم في عام 1990 والذي كان يتصدرها الطفل ماكولي كولكين بفيلم "وحدي في المنزل" ، واجه الجزء الثاني تحديًا كبيرًا في الوصول للنجاح الذي حققه سابقه، على الرغم من أن الفيلم لا يزال يحقق نجاحًا كبيرًا بإجماليه النهائي البالغ 359 مليون دولار ، إلا أنه لم يصل إلى 476 مليون دولار في الأصل، حيث ركز الكثير من الانتقادات على كونها قريبة جدًا من الحبكة الأساسية لأول فيلم من "وحدي في المنزل".

وبالرغم من أن الأجزاء التالية من "وحدي في المنزل" قد حظيت أيضًا بردود فاترة أو سلبية ، إلا أن الجزء الثاني، حقق سمعة أكثر إيجابية، فمنذ ظهوره لأول مرة أصبح فيلمًا أساسيًا في موسم الأعياد مثل الفيلم الأصلي، بالإضافة إلى ذلك، قام "وحدي في المنزل 2" أيضًا بتغيير صيغة السلسلة للأفضل.

لم يستفد  الجزء الثاني من "وحدي في المنزل" عند طرحه من النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في كل أنحاء العالم، ومع ذلك نجح  في كيفية تعميقه لقصة كيفن الطفل، وإظهار المدى الكامل لذكائه عندما يحين الوقت لذلك.


فيلم  Home Alone 2 فيلم Home Alone 2
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة