Close ad

منتخب مصر يؤدي تدريبًا ليليًا بعد الفوز على السودان بخماسية في كأس العرب

4-12-2021 | 23:04
منتخب مصر يؤدي تدريبًا ليليًا بعد الفوز على السودان بخماسية في كأس العربمنتخب مصر
أحمد ناجي

أدى المنتخب المصري تدريبًا اليوم السبت بعد انتهاء مباراة السودان ومصر، التي انتهت بفوز «الفراعنة» بخماسية نظيفة في إطار مواجهات الجولة الخامسة في بطولة كأس العرب.

موضوعات مقترحة

أقيم المران على ملعب المباراة، وشارك فيه جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أو شاركوا في جزء منها.

يأتي ذلك في بداية استعدادات منتخب مصر للقاء الجزائر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن يؤدي غدًا المنتخب تدريبا مغلقا حسب ترتيبات البطولة، فيما سيتم فتح تدريبات يوم الإثنين لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام.

وتأهل منتخبا مصر والجزائر إلى دور الثمانية ببطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في قطر، بعد أن تغلبا على السودان ولبنان، اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

وتغلب المنتخب المصري على نظيره السوداني 5 / صفر، فيما تغلب المنتخب الجزائري على نظيره اللبناني 2 / صفر.

وسجل أهداف المنتخب المصري أحمد رفعت في الدقيقة الرابعة وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، ومحمود حمدي الونش في الدقيقة 31، وحسين فيصل في الدقيقة 57، ومحمد شريف في الدقيقة 78.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى ست نقاط، ليضمن تأهله لدور الثمانية بغض النظر عن نتيجة مباريات الجولة الأخيرة، فيما ظل المنتخب السوداني بلا رصيد في قاع الترتيب ليودع البطولة.

ورفع المنتخب الجزائري رصيده إلى ست نقاط ليضمن هو الآخر التأهل لدور الثمانية، وظل المنتخب اللبناني بلا نقاط ليودع هو الآخر البطولة.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط، متساويا مع الجزائر في صدارة الترتيب، حيث ضمن المنتخبان التأهل لربع النهائي.

وسيكون اللقاء المقبل بين مصر والجزائر، المقرر الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة، الحاسم بشأن صدارة المجموعة الرابعة، حيث يتساوى المنتخبان في النقاط والأهداف، إذ سجل كلا المنتخبين 6 أهداف وخرجا بشباك نظيفة خلال مباراتي لبنان والسودان.

وفقا للوضع الحالي يتساوى المنتخبان في كل شيء، مصر 3 إنذارات تساوي خصم 3 نقاط، والجزائر إنذاران ثم طرد تساوي خصم 3 نقاط، وحال استمرار الوضع كما هو بالتعادل في مباراة الجولة الثالثة، واستمرار التساوي في نقاط الإنذارات والطرد، سيتم اللجوء للقرعة لتحديد متصدر المجموعة.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر نظيره الجزائرى الثلاثاء المقبل، لفض اشتباك قمة المجموعة، وفى حال انتهاء المباراة بالتعادل سيكون الفريقان متساويين فى كل شىء، وبالتالى قد تحسم البطاقات الصفراء والحمراء للفريقين واللعب النظيف قمة المجموعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: