أخبار

«توجيهات بتكثيف رفع المعاناة عن المرضى وذويهم ».. مدبولي يثني على جهود لجنتي "الطبية العليا" و"الاستغاثات"

4-12-2021 | 19:28
;توجيهات بتكثيف رفع المعاناة عن المرضى وذويهم ; مدبولي يثني على جهود لجنتي  الطبية العليا  و الاستغاثات  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
كريم حسن

أصدر مجلس الوزراء بيانًا صحفيًا كشف خلاله عن جهود اللجنة الطبية العليا ولجنة الاستغاثات الطبية بالمجلس، خلال شهر نوفمبر الماضي.

وأثنى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء على الجهود التي تقوم بها كل من اللجنة الطبية العليا ولجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء في التعامل الفوري مع استغاثات المواطنين، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وشدد مدبولي على أهمية الاستمرار في تكثيف هذه الجهود من أجل رفع المعاناة عن المرضى وذويهم، وتوفير كافة سبل الدعم الممكن لهم، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالعمل على توفير الرعاية الصحية الشاملة واللائقة لجميع المصريين، واتساقا مع جهود الدولة في هذا القطاع.

واستعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التقرير المقدم من الدكتور حسام المصري، المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء، رئيس لجنة الاستغاثات الطبية، حول جهود اللجنة حيث أكد التقرير أنه تمت الاستجابة خلال الفترة المشار إليها لنحو 521 حالة، تم رصدها عبر الصحف والمواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي، ومكتب خدمة المواطنين.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة