رياضة

منتخب مصر يسجل الهدف الرابع في شباك السودان

4-12-2021 | 19:19
منتخب مصر يسجل الهدف الرابع في شباك السودانمنتخب مصر
أحمد ناجي

سجل حسين فيصل هدف منتخب مصر الرابع في شباك السودان على استاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.

افتتح أحمد رفعت التسجيل لمنتخب مصر فى شباك السودان فى الدقيقة الرابعة من تسديدة رائعة بقدمه اليسرى بعدما ارتدت تصويبته من العارضة، ليسجل هدفًا عالميًا فى أول ظهور له مع المنتخب.

وفى الدقيقة 13، نجح أحمد سيد زيزو فى تسجيل الهدف الثانى لمنتخب مصر من ركلة جزاء احتسبها الحكم النيوزيلاندى لصالح عمر كمال عبد الواحد بعد عرقلته من جانب مدافع السودان داخل منطقة الجزاء.

وسجل محمود حمدي الونش هدف منتخب مصر الثالث في شباك السودان في الدقيقة 31.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وعمر كمال وأحمد حجازى ومحمود الونش وأحمد فتوح، وأيمن أشرف وعمرو السولية وأحمد رفعت وحسين فيصل وأحمد سيد زيزو ومروان حمدى.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحى ومحمود جاد وأحمد ياسين وأكرم توفيق ومروان داوود ومحمد شريف ومصطفى فتحى ومهند لاشين ومحمد عبد المنعم وأسامة فيصل ومحمد مجدى أفشة.

يستضيف ملعب 974 لقاء منتخب مصر والسودان، ويدير الحكم مات كونجير اللقاء.

وكانت مصر قد تمكنت من حصد أول ثلاث نقاط لها في البطولة، بعدما انتصرت على نظيرتها لبنان بهدف نظيف في الجولة الأولى، لتأتي في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 3 نقاط.

السودان تعرضت لهزيمة قاسية المباراة الماضية أمام الجزائر برباعية نظيفة، لتحتل المركز الرابع بالمجموعة بلا نقاط.

وتمكن منتخب الجزائر من تحقيق فوز كبير أمام نظيره اللبناني اليوم السبت، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب.

وتصدر منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما تذيل المنتخب اللبناني المجموعة بدون نقاط.

وينتظر المنتخب الجزائري، مباراة مصر والسودان لحسم موقفهم من التأهل لربع نهائي البطولة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة