محافظات

وفاة سيدة حصلت على 3 ألقاب في "جينيس" للأرقام القياسية بالشرقية

4-12-2021 | 18:19
وفاة سيدة حصلت على  ألقاب في  جينيس  للأرقام القياسية بالشرقية وفاة سيدة - ارشيفية
الشرقية -عادل الشاعر

توفيت سيدة حصلت على ثلاثة أرقام قياسية ضمن موسوعة جينس للأرقام القياسية، وكان  محافظ الشرقية قد استقبلها وشقيقها صاحب الأرقام القياسية هو الآخر، كونه أطول رجل في العالم وأطول يد، وله عدة أرقام أخرى بالموسوعة العالمية. 

كانت هدى شحاتة عبد الجواد، 29 عاما والمقيمة بمركز الحسينية بمحافظة الشرقية قد حصلت على 3 أرقام قياسية وهي: أكبر يد امرأة على قيد الحياة 24.3 سنتيمتر ليدها اليسرى، وأكبر قدم امرأة على قيد الحياة 33.1 سنتيمتر في قدمها اليمنى، وأوسع مدى لذراعي امرأة على قيد الحياة بـ236.3 سنتيمتر. 

وكان شقيقها الأكبر محمد  وصاحب 33 عاما، قد حقق رقمين قياسيين هما: أوسع مدى لذراعي رجل على قيد الحياة بـ250.3 سنتيمتر، وأعرض مدى ليد رجل على قيد الحياة بـ31.3 سنتيمتر عن يده اليسرى.

فيما يعاني محمد وهدى التي توفيت اليوم السبت، من خلل في الغدة النخامية، وهو ما يؤثر على نموهما ووزنهما وضغط الدم، وثقل شديد على عظامها. 

وكان محمد قد أكد في حوار لمحافظ الشرقية أن ضخامته تأتي نتيجة مرضه المزمن بالغدة النخامية، وهو ما منعه من ممارسة حياته طبيعية، وسبب حرجا كبيرا لشقيقته التي كانت تتعرض للتنمر من الأهالي بسبب طولها الكبير وضخامة أعضاء جسدها من يد وقدم.

 

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة