رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

4-12-2021 | 20:57
بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسبانيريال مدريد

متابعو "بوابة الأهرام" أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بثًا مباشرا اليوم فى الدورى الاسبانى، حيث يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره فريق ريال سوسيداد، اليوم السبت، الموافق 4 ديسمبر 2021، ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

نادى ريال مدريد يغرد وحيدًا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، متقدما بسبع نقاط عن أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب بفارق الأهداف لصالح الروخيبلانكوس الذي له مباراة أقل.

وانضم جاريث بيل في جزء من التمرين الجماعي لفريقه ريال مدريد، عشية مواجهة ريال سوسيداد التي أكد مدرب الملكي كارلو أنشيلوتي غياب الجناح الويلزي عنها.

وأكد أنشيلوتي عودة الويلزي للعب الأسبوع القادم الذي سيشهد مواجهة ريال مدريد أمام إنتر ميلان يوم الثلاثاء في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، ثم أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية بالليجا يوم الأحد.

ويلعب لقاء ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش، وتنقل مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 3.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة