رياضة

المصري يختار الهجوم

4-12-2021 | 15:58
المصري يختار الهجومالمصري يختار الهجوم
بورسعيد - محمد ياسين

الشعباني يحشد القوة الضاربة لمواجهة ريفر يونايتد

الصفقات الشتوية بعد لقاء الكونفيدرالية وعودة أبوسليمة
بورسعيد – محمد ياسين : أستقر التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي على خوض لقاءه مع ريفرز يونايتد النيجيري بتكتيك هجومي في إياب ملحق دور الـ 32 من عمر الكونفيدرالية الإفريقية المقرر لها غدا .

ووضع المدير الفني في حساباته بدء اللقاء بمثلث هجومي في الوسط مع منحهم دورا هجوميا كاملا وسط اتجاه للرهان على كل من جريندو ومحمد عنتر وحسن علي مع التدوير بينهم بشكل مستمر لاحداث ارتباكا في صفوف ريفرز يونايتد مع توقع بدء الأخير المباراة بدفاع المنطقة وغلق المساحات من البداية مع تثبيت أوستين أموتو كمهاجم صريح ومنح الثنائي كريم العراقي وأحمد شديد قناوي ظهيري الجنب دورا هجوميا في التقدم للأمام والرهان على العرضيات بخلاف إجادة أموتو التسجيل من ألعاب الهواء .

ويراهن معين الشعباني وفقا للتكتيك الذي ينوي البدء به الضغط المبكر على دفاع ريفرز يونايتد وتسجيل هدف مبكر يسهل من مأمورية الفريق في تعويض خسارة الذهاب من جهة بخلاف الخروج فائزا بفارق تهديفي جيد يتأهل به لدور المجموعات .

وحرص المدير الفني خلال التدريبات الأخيرة على منح لاعبيه جرعة مكثفة من التدريب على الكرات العرضية والتسجيل منها بخلاف التسديد من خارج منطقة الجزاء والسرعة في نقل الهجمات كأحد أهم الأسلحة في الوصول لمرمى ريفرز يونايتد مع منح فريد شوقي لاعب الارتكاز مهام دفاعية لمواجهة مرتدات منافسه النيجيري برفقة الدفاع أملا في الحفاظ على شباك أحمد مسعود .

ويؤدي المصري اليوم التدريب الأخير المنتظر أن يشهد تركيز الشعباني على انسجام لاعبيه بنسبة 100% مع التكتيك المنتظر الرهان عليه في موقعة ريفرز يونايتد مع إعلان التشكيل الأساسي في المحاضرة الفنية المقرر لها ظهر غد الأحد .

على جانب آخر، وبعيدا عن الاستعدادات لموقعة ريفرز يونايتد، شهد تدريب المصري أمس عودة إسلام أبوسليمة قلب الدفاع للتدريب الجماعي برفقة زملائه بعد غياب طويل دام لأكثر من عام بعد شفاءه من الإصابة وحصوله على الضوء الأخضر للمشاركة الجماعية برفقة زملائه، ووضع له معين الشعباني برنامجا تدريبيا خاصا خلال الفترة المقبلة لتجهيزه بدنيا في أسرع وقت قبل الدفع به في المباريات كأحد الحلول في دعم الدفاع في الدوري الممتاز .

وفي نفس الإطار، استقر الجهاز الفني على عقد اجتماعا مع الإدارة فور انتهاء اللقاء مباشرة لحسم ملف التعاقدات الشتوية المطلوب إبرامها لدعم صفوفه في يناير المقبل بشكل مبكر في ظل وجود نقص عددي في أكثر من مركز مثل رأس الحربة وصانع الألعاب والجناح الأيسر وقلب الدفاع لضمان تقوية صفوفه للمنافسة بقوة على مقعد في منطقة المربع الذهبي للدوري الممتاز بخلاف لقب الكونفيدرالية في حال عبور عقبة ريفرز يونايتد النيجيري والتأهل لمرحلة المجموعات التي تنطلق في العام المقبل .

 

تابعونا على
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة