رياضة

بيراميدز يؤجل التشكيلة

4-12-2021 | 15:58
بيراميدز يؤجل التشكيلةبيراميدز يؤجل التشكيلة
أحمد الضبع

الدفاع والوسط صداع في رأس جلال قبل لقاء مانياما

كتب – أحمد الضبع: قرر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تأجيل حسم تشكيلته الأساسية التي سيواجه بها مانياما الكونغولي غدا في إياب ملحق دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية إلى المحاضرة الفنية المقرر لها قبل اللقاء مباشرة في ظل كثرة المفاضلات الحالية في الكثير من المراكز.

وشهدت استعدادات الفريق حيرة كبيرة لدى المدرب في حسم هوية المدافعين ولاعبي الوسط مع تألق العديد من اللاعبين مثل أسامة جلال وأحمد أيمن منصور وإسلام عيسى وإبراهيم حسن من البدلاء بشكل لافت وطرحهم أنفسهم ضمن حسابات الجهاز الفني .

وكان بيراميدز حشد قوته الضاربة لموقعة مانياما وأختار المدير الفني كل من شريف إكرامي - مهدي سليمان في حراسة المرمى وأحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن صميدة في الدفاع وإسلام عيسى - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - عماد ميهوب في الوسط ودودو الجباس - محمود وادي في الهجوم.

ويؤدي الفريق تدريبه الأساسي والأخير اليوم ينتظر أن يحسم حلاله المدرب التشكيلة بنسبة كبيرة بخلاف تدريب لاعبيه على تنفيذ العديد من الجمل الهجومية التي ينوي تطبيقها في اللقاء أملا في الفوز .

وحرص إيهاب جلال على تحذير لاعبيه من الاستهانة ببطل الكونغو في لقاء الإياب ونسيان الفوز ذهابا بهدف مقابل لا شىء والتركيز على كيفية تكرار التفوق وتحقيق الفوز الثاني على التوالي لحصد تأشيرة التأهل إلى دور المجموعات بشكل جيد وتجنب حدوث مفاجآت غير سارة بالنسبة للفريق في بطولة الكونفيدرالية .

ووعد مسئولو بيراميدز لاعبي الفريق بالحصول على مكافآت مالية فورية في حالة الفوز على بطل الكونغو بخلاف الراحة السلبية المنتظر أن يمنحها المدرب وتصل إلى 3 أيام للاعبيه في حال التأهل قبل استئناف التدريبات استعدادا لاستكمال مشواره في الدوري.

ومن جانبه أكد إيهاب جلال المدير الفني جاهزية لاعبيه لخوض لقاء الإياب من أجل تحقيق هدف واحد وهو الفوز والتأهل للدور المقبل.

وقال جلال : "الإعداد لموقعة مانياما لم يتوقف على مدار الأسبوع منذ الفوز ذهابا بهدف محمود وادي، نحترم المنافس ونسعى لتكرار التفوق في المواجهة الثانية والتأهل للدور المقبل بشكل جيد" .

وتابع جلال: "تحدثنا مع اللاعبين عن صعوبة اللقاء المرتقب وعلينا الحذر من التفاصيل الصغيرة والهجمات المرتدة التي يتوقع أن يعتمد عليها مانياما في جولة الإياب مع اللعب بتكتيك دفاعي في اللقاء".

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة