محافظات

محافظ الشرقية: نسعى جاهدين للحصول على اعتماد شهادة الأيزو للمحافظة |صور

4-12-2021 | 15:47
 محافظ الشرقية نسعى جاهدين للحصول على اعتماد شهادة الأيزو للمحافظة |صورجانب من الاجتماع
الشرقية-عادل الشاعر

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الإصلاح الإداري عملية ديناميكية متغيرة لا تتوقف وتستهدف إحداث تغييرات أساسية في منظومة العمل لرفع مستوى الأداء داخل المؤسسة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

طلب المحافظ، ضرورة التعاون والتنسيق والعمل بروح الفريق بين بين الإدارات العامة والنوعية بالديوان العام وتأهيلها بالشكل الأمثل للحصول على اعتماد شهادة الأيزو والتي تُعد اعتماداً دولياً لمستوى الخدمات الإلكترونية التي تُقدمها المحافظة للمواطنين.

وقال إن سعد الفرماوي السكرتير العام عقد اجتماعاً مع الدكتور عبده سعد الدين رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للشركة العربية للاستشارات الهندسية والنظم، في حضور المهندس عاطف السيد استشاري نظم الأداء، لبحث آليات تطبيق مشروع تطوير ديوان عام محافظة الشرقية و3 مراكز تكنولوجية طبقاً لمتطلبات المواصفات الدولية وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

أوضح السكرتير العام، أن المحافظة قامت بالتعاقد مع إحدى الشركات العاملة في مجال تأهيل الهيئات والمؤسسات المنظمة في مختلف القطاعات للحصول على شهادة الأيزو لتطوير منظومة العمل بالديوان العام و3 مراكز تكنولوجية طبقاً لمتطلبات المواصفات الدولية، مشدداً على ضرورة الاستفادة من الشركة وتطبيق المعايير للحصول علي شهادة الأيزو خلال المدة المستهدفة 6 شهور.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للشركة العربية للإستشارات الهندسية والنظم أن أسلوب إدارة المشروع يتم من خلال تشكيل 4 لجان وهي (لجنة القيادة - اللجنة العليا - اللجنة التنفيذية- فريق العمل)، مشيرا إلى أن المخطط العام للمشروع يمر بـ 5 مراحل من أجل الحصول على الشهادة الدولية.


جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة