حـوادث

طالب جامعي يدفع حياته ثمنا للدفاع عن شقيقته ضد «شاكوش المطرية»| صور

4-12-2021 | 15:15
طالب جامعي يدفع حياته ثمنا للدفاع عن شقيقته ضد ;شاكوش المطرية;| صورالمجني عليه
محمد محسب

جريمة مأساوية شهدتها منطقة المطرية، دفع فيها شاب حياته ثمناً لدفاعه عن عِرضه، حينما رفض تعرض شقيقته للتحرش والمعاكسة بعبارات تخدش الحياء.

في ظهر الأربعاء الماضي، توجه الشاب «محمد مجدي»، طالب جامعي، إلى المتحرش الذي يدعي «ماهر شاكوش»، ولامه على ما فعله، لكنه لم يدر أن معاتبته له ستكتب الفصل الأخير من حياته.

الدفاع عن العِرض وراء مقتل شاب بالمطرية

لكن «شاكوش» لم يبد ندماً على ما فعل، بل تبجح ووجه له سيلا من الشتائم والسباب، ما أدخلهما في مشاجرة بالأيدي، اعتدى خلالها المتهم على الشاب بسلاح أبيض، وسدد له طعنة نافذة في منطقة القلب، أودت بحياته في الحال.

سادت حالة من الحزن العارم بين أصدقاء وجيران المجني عليه، من وقت حدوث الجريمة مطالبين بأقصى عقوبة لمرتكب الواقعة.

جيران الضحية يروون تفاصيل مقتل شاب في سبيل الدفاع عن شقيقته

وقف «محمود أبوالحسن» صديق الضحية يروي تفاصيل الحادث الأليم قائلاً: "شاكوش مسجل خطر ودائماً ما يتعاطى ويعمل في ترويجها، كما أنه كثير الشجار مع الأهالي بسبب تحرشه اللفظي مع سيدات المنطقة".

ويواصل حديثه: محمد يتمتع بسيرة طيبة وكان دائمًا في خدمة الجميع، لتعم حالة حزن عميقة على المجني عليه الذي راح ضحية شهامته.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغًا من أهالي المنطقة بوقوع جريمة قتل شاب يدعى «محمد .م» يبلغ من العمر 20 عاما، على يد مسجل خطر، بعدما دافع الأول عن شقيقته فدفع حياته الثمن وسقط قتيلًا إثر طعنة نافذة في القلب.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأمرت بعرض جثة الضحية على الطب الشرعي لبيان السبب، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، وطلب سرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، كما أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.


المجني عليهالمجني عليه
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة