محافظات

وزيرا التنمية المحلية والزراعة يفتتحان المجزر النصف آلي في شبشير الحصة بطنطا

4-12-2021 | 09:05
وزيرا التنمية المحلية والزراعة يفتتحان المجزر النصف آلي في شبشير الحصة بطنطا وزيرا التنمية المحلية والزراعة
الغربية - محمد مبروك

يفتتح محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والسيد القصير وزير الزراعة، اليوم السبت، المجزر النصف آلي بشبشير الحصة مركز طنطا، بتكلفة تصل إلى 76 مليون جنيه، وذلك بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، المحاسب علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي، والدكتور خالد أبو شادي مدير مديرية الزراعة، والدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري بالمحافظة.

ويستمع وزيري التنمية المحلية والزراعة، إلى عرض يقدمه الدكتور حاتم كمال، مدير مديرية الطب البيطري بالمحافظة، حول المشروع، ومكوناته، ومراحل تشغيله وعمله.

وتبلغ الطاقة التشغيلية للمجزر 70 رأسا في الساعة، وهي تغطي احتياجات المواطنين من قرى مركزَي طنطا والمحلة من اللحوم، كما أن المجزر مصمم على إمكانية زيادة طاقته التشغيلية في المستقبل، بالإضافة إلى الاستفادة الكاملة من فضلات وروث الحيوانات في إنتاج البيوجاز.

ويشمل برنامج الزيارة بحسب بيان محافظة الغربية، قيام وزيري التنمية والزراعة بوضع حجر الأساس لمجمع إداري وطبي في البوريفاج بمدينة طنطا، يعقبها تفقد أعمال التطوير  بمحيط مسجد السيد البدوي بطنطا، ثم يتوجه الوزراء ومرافقوهم لزيارة أعمال تطوير الكورنيش بطنطا.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة